Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-04-01053
Issue Date
19/04/2023
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
25/04/2023
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>بعد تعرضي لوعكة صحية في تاريخ 18/4/2023 توجهت الى المركز الصحي التابع لمسكني (مركز يوسف انجنير) في مدينة عيسى في تمام الساعة 9:10 مساءا فوجئت بمعاملة الموظفين لي بطريقة وكأنني اطلب منهم التفضل علي و من ثم قال لي الموظف الجالس في استقبال قسم المريض ليس لدينا اطباء ان كنت تريد الدخول على طبيب فعليك الانتظار حتى الساعة 2 فجرا وان حالتك لا تستدعي مشاهدة الطبيب وكأنه اعلم بما اشعر به انا وهذا يثقل كاهلنا حيث اننا نضطر للعلاج في المستشفيات الخاصة وتحمل تكاليفها بسبب رداءة جودة المراكز الحكومية و اخلاقهم السيئة في التعامل.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المراجع والاستماع الى شكوته وكان من ضمنها بعض الملاحظات على اسلوب منسق السجلات وتم اخذها بعين الاعتبار. وتم الشرح له عن نظام التصنيف وكيفية ادارة المواعيد في حالات الطوارئ وان منسق السجلات مقيد بما تحدده حالة التصنيف للمريض. وبما ان اساس الشكوى كان يخص نظام التصنيف، تم طلب تحويل الشكوى الى قسم التمريض</p>
Back
Delete