Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-04-93039
Issue Date
12/03/2023
Created By
AQahtani
Last Update
26/04/2023
Updated By
AQahtani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في البداية اود توضيح بانه الموظفين بمركز حالة بوماهر الصحي في مركز الاستقبال التابع للمركز يفتقرون لمهارة استقبال المرضى، حيت ان ردودهم باردة ووجوههم عابسة لا تعكس انطباع جيد بالاضافة الى الممرضات الاجانب في قسم التمريض لم يكونوا على قدر من الاخلاق والتعامل مع الناس وثانيا اود القول بانه الاطباء متهاونين ومتسيبين في عملهم بشكل واضح حيث يستوجب المريض الانتظار مايقارب 20-25 دقيقة وهذا غير مقبول،وثالثا عدم الاهتمام بالمستشفى حيث ان الانارة الخارجية و الداخلية بالمركز غير كافية خصوصا في مكان الانتظار </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>الإتصال بالعميل والإستفسار عن الشكوى المقدمة وسيتم التواصل مع الجهه المعنية</p> <p>تم الإتصال بالعميل و مناقشة المواضيع التالية:</p> <p>- بالنسبة لقسم الإستقبال سيتم التأكد من الموظفين المناوبين في اليوم الذي حضر المريض للمركز.</p> <p>- بالنسبة لقسم التمريض تم ابلاغ مسئولة القسم وسيتم التحقق من الموضوع</p> <p>- أما بالنسبة للإنارة بالمركز فقد تم رفع الموضوع لقسم الصيانة وذلك لزيادة الإنارة داخل المركز.</p>
Back
Delete