Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-05-92809
Issue Date
08/05/2023
Created By
MAli11
Last Update
11/05/2023
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>عندي شكوb على مركز الحد الصحي و خصوصاً على الموظف خليفة حمد، حيث أمس بالليل ذهبت للعلاج من إرتفاع في درجة الحرارة و إحتقان شديد في اللوز و الموظف المذكور كذب علي وقال لي موعدك عند الساعة العاشرة في غرفة رقم 11 وعندما حضرت في الموعد المحدد و دخلت على الدكتور قال لي موعدك عند الساعة الواحدة فجراً إنصدمة و أرتفع عندي الضغط وأنا مريض بالسكري و الضغط و للعلم أنا دخلت المستشفى عند الساعة 8:38 دقيقة مساءً وحصلت على هذا الموعد عند الساعة التاسعة والربع و سؤالي لماذا كذب علي هذا الموظف خليفة حمد ولماذا هذه الأجرائات الممله 100ممرضة و دكتورين فقط لمعالجة المرضى ومع الأسف أغلب الممرضات يلهون في الهواتف الخاصة بهم، الرجاء محاسبة الموظف المذكور على كذبه علي و ما أصابني من أرتفاع في ضغط الدم من القهر و مراقبة هذه الإدارة الغير نافعة و عدم بقاء الموظفين في المراكز أكثر من سنة حتّى لا يتجبروا على الناس و حسبي الله ونعم الوكيل على من تسبب لي في الغضب الذي أصابني بالأمس من مركز الحد الصحي، هاتف 39322744</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>السلام عليكم </h2> <h2>تم التحقق من نظام أي صحه و تبين المريض مصنف من قبل قسم التمريض درجة رقم 4 و حسب القانون للرعاية العاجلة بان درجة 4 فترة الانتظار مده ساعة واحده فقد اخبرة الكاتب بفترة انتظار حسب القوانين و اللوائح الموجودة لكن الطبيب لم يعطي درجة التصنيف اي اهمية و ابلغ المريض بوقت موعده الموجود في النظام، تم ابلاغ مسؤولة الاطباء بهذا الخصوص وسوف تنبه الطبيب و تم كذلك والتواصل مع المريض و شرح له آلية عمل نظام الرعاية العاجلة و ابلاغة الخطا من قبل الطبيب وليس الكاتب و سوف يتم عمل الاجراء المناسب مع الطبيب</h2>
Back
Delete