Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-05-22579
Issue Date
08/05/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
10/05/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">السلام عليكم ,, لدى طفلي موعد في قسم الرعاية للتطعيم ولكن احاول التواصل مع مركز حمد جاسم<br /> كانو الصحي دوار 18 ولكن لا يوجد من يجيب على الهاتف علما بأنني احاول الاتصال لهم من يوم<br /> الاربعاء تاريخ 3 مايو الى اليوم تاريخ 7 مايو ولكن لا احد يجيب على الهاتف لتغيير الموعد، وحيث<br /> انني تواصلت مع الاقسام الباقية واخبروني انه قسم الرعاية الوحيد الذي يمكنني التواصل معاهم لأخذ<br /> موعد جديد . الرجاء من القسم الرعاية التواصل على الرقم الموجود. شاكرين لكم حسن تعاونكم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">السلام عليكم</p> <p style="direction: rtl;">بخصوص شكوى المراجعة الكريمة تم التواصل معها واعطيت موعد اخر لطفلها. ولتوضيح بعض الامور فانه تصلنا يوميا الكثير من الاتصالات والغالبية منها لا يتعلق بامور الرعاية حيث أنه عند اتصال المراجعين بالبدالة فانه يتم اعطاؤهم خيارات لعدد محدد من الاقسام وعليه فان المتصل يطلب تحويله من قبل موظف القسم على القسم الذي يحتاجه. كما أن الموظفين بالقسم يكونون مشغولين بمهام عملهم مع المرضى والمراجعين بعيدا عن الهاتف واحيانا خارج الغرفة التي يوجد بها الهاتف الامر الذي يجعل الرد على الهاتف في نفس الوقت أمرا صعبا وعند الذهاب للهاتف يكون الاتصال انقطع ولا يمكن التعرف على هوية المتصل نظرا لعدم وجود كاشف.</p> <p style="direction: rtl;"> </p> <p style="direction: rtl;">مسؤولة قسم الرعاية</p> <p style="direction: rtl;">فاطمة جعفر حبيب</p>
Back
Delete