Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-05-32592
Issue Date
08/05/2023
Created By
MAli11
Last Update
11/05/2023
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2> </h2> <h2> مشكله الدكتورة ماتنادي اسماء المرضى و نطرت 20 دقيقه برع قبل ما اطق الباب و ادخل تستقبلني مع انه كنت ناطرة حرفيا برع الباب و ما كان في وله مريض في الغرفه اول ما دخلت لاحظت انه اسلوبها سيء جدا في المعامله و كانت ثاني مره ادخل عليها و نفس المشكله و طبيعي جدا اول شي ممكن الدكتور يسوي انه يسال عن الحاله و تاريخ المريض و اذا ياخذ ادويه طبعا وله سؤال من الي انذكر سالته و انا كمريضه شرحت لها حالتي بالكامل و مع الادويه الي اخذها و ذكرت انه في مشكلتين قاعده اواجهم في الوقتالحالي ردها على حالتي كان طلبت تجوف الحساسيه و راويتها صور لانه الحساسيه مفاجاه اصرت انه تجوف يدي في الطبيعه و اهيه متحسسه و طلبت مني ارد ايي لين تحسس جسمي وصفت لي زرتك و اهيه تتعارض مع الادويه الي اخذها قلت لها ماقدر و ردها كان شسوي لج وصفت ابره الحساسيه نفس تاثير الزرتك حولتني على مستشفى الملك حمد قسم الجلديه ك اخر حل الحل حق المشكله muscle spasm الثانيه كان في السستم اخذ مسكدول المسكوب انوصف حق ال</h2> <h2>و كان عندها حل اخر غير انه توصف سيلان اسلوبها و اختيارها حق الكلام كان جدا مستفز لدرجه اسحب الكلام شنو العلاج</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <h2>لقد تمت المحاولة بالاتصال للمرضة الا ان خط التليفون مغلق كما تم الاجتماع مع الطبيبة المعنية و تنبيهها على طريقة المعاملة و تحسين الاسلوب مع كافة المراجعين</h2> <h2>تم التحدث مع الطبيب بالزامية فحص جميع المرضى و حسن التعامل مع المرضى</h2>
Back
Delete