Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-05-01946
Issue Date
11/05/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
16/05/2023
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>سادة القائمين على إدارة مركز البديع الساحلية اكتب ليكم هذه الشكوي والتمس من سيادتكم الموقرة وضع حل لها وهى سوء التعامل مع الأجنبى بشكل خاص وعام فالرجاء من سيادتكم إعطاء دورات تدريبيه للموظفين كيفية التعامل مع المريض لتكون المعاملة فيها نوع من الرأفة والتعاون والمساعدة والتعميم بأن الأجنبى الذى يزور المركز هو شخص يدفع تأمين صحي بشكل مستمر ويحتاج إلى رعاية طبية نفسية قبل جسدياً</p> <p>( الابتسامة صدقة فى وجه الناس ) والتعامل الطيب من صفات النبى صلى الله عليه وسلم واتمنى من سيادتكم الاشراف والمراقبة بشكل مستمر على الموظفين</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2> جميع موظفي مراكز الرعاية الأولية بمختلف الأقسام يلتزمون بالتعامل الحسن وتقديم الخدمات بمساواة لجميع المتترددين سواء كانوا بحرينيين أو أجانب بحسب ما هو منصوص عليه في وثيقة حقوق المرضى كما يتم تدريبهم على حسن التعامل والبشاشة في وجوه المرضى والمترددين بأختلاف جنسياتهم</h2> <h2>وقد تم إعاده التنبيه والتذكير للموظفين بكل ما ورد أعلاه </h2>
Back
Delete