Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-05-27548
Issue Date
23/05/2023
Created By
NTahoo
Last Update
24/05/2023
Updated By
NTahoo
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p><strong>يتقدم صاحب الشكوى وهو أحد زوار مركز حمد كانو الصحي عن قسم التسجيل في المركز حيث أنه زار المركز يوم أمس الساعة الواحدة والنصف ظهراً وتم إخباره بأن موعدك سوف سيكون الساعة الرابعة عصراً، فأفاد بأنه قد أخبر التسجيل بعدم استطاعته الحضور الساعة الرابعة وبأنه يرغب بالدخول على الدكتور وقتها ولكن لم يتم التعاون معه حسب قوله.</strong></p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المراجع وتوضيح موضوع المواعيد بعد فتره من الوقت اذ انه اخبرنا بان المركز لم يكن به مراجعين فبالتالي المتوقع اعطاءه موعد نفس الوقت ولن ياخذ وقت من الطبيب الا دقيقتين.</p> <p>تم اخباره بان المراجعين يحجزون المواعيد عن طرين مركز الاتصالات والاون لاين وبرنامج صحتي وان لم يتواجدو فالمركز لايعني عدم وجود مواعيد لان المرضى لايقومون بانتظار دورهم وانما ياتون على الوقت بدون اي انتظار لدورهم وسبب تاخر الموعد هو بسبب امتلائ قوائم الاطباء وكان اقرب موعد الساعه 4 </p> <p>وللمره التاليه يفضل حجز الموعد عن الطرق المذكوره اعلاه</p> <p>واخبرنا بان اسلوب الموظفه كان شديد ولم تقترح الذهاب للتمريض فاخبرناه باننا سنقوم بالتنبيه على الموظفه وشرح له اليه الطوارئ للمرات القادمه وشكرنا على الاتصال</p>
Back
Delete