Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-05-54413
Issue Date
28/12/2022
Created By
NAbdulAal
Last Update
29/05/2023
Updated By
NAbdulAal
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2 style="direction: rtl;">سلام عليكم اليوم الثلاثاء الموافق 27/12/2022 توجهت صباح هذا اليوم برفقه ابني نوح مرتضى يوسف ثامر الرقم شخصي 221013733 من اجل موعد التطعيم وعندما تم مناداة ابني من قبل الدكتوره امل عباس في غرفه رقم 9 واثناء ذلك حضر موظف دعى حسين يرتدي كاجيت اخضر وبرفقته احد معارفه وقام بالدخول للدكتوره متجاهلا المواعيد واوقات كل شخص وذلك من اجل ان يقوم بعمل واسطه له والدخول مباشره على الدكتوره دون ان ينتظر كونه موظف في المركز الصحي ولما تم الاستعلام عن مكان الاداره من موظفي التمريض نفوا معرفتهم بمكان الاداره وتم توجيهي مباشره للاستقبال وتم سؤال الموظفه والتي نفت ايضا معرفه مكاتب الاداره واكتفت بالقول انهم في اجتماع وتم سؤال كها عن اسم الموظف اسماء مروره وقد اخبرتني انها لا تعرف اسمه وذلك من اجل التضليل عليه وهذا حق من حقوق اي مواطن معرفه الافراد في الجهات الحكومية التي يتم التعامل معها اذ انه فوق مخالفه الموظف للانظمة واللوائح من خلال استغلال سلطه لتقديم معارفه واداخالهم قبل الاخرين كما ان زملائه كانوا يعملون تغطية للامر كي لا يتم ابلاغ اداره المركز الصي بالامر حيث بدوا لا يعرفون اي شئ عن المركز الصحي</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2 style="direction: rtl;">تم سؤال الأشخاص ذوي العلاقة في الموضوع,</h2> <h2 style="direction: rtl;">د أمل عباس, بينت انه مقدم الشكوي كان متأخر عن الموعد حيث ان موعده في الساعة 7:47 و ان موضوع الشكوى تم حين تم النداء عليه في الساعة الساعة 9:15 الا ان الشخص المعني بتنظيم دخول المراجعين على الأطباء لفت نظرها لوجود المريض صاحب الموعد 8:51 في الأنتظار و بالتالي قامت بمعاينة مريض الساعة 8:51 أولا و من بعده قامت بمعاينة صاحب الشكوى</h2> <h2 style="direction: rtl;">- حسين ناصر من خدمة المجتمع الشخص المعني بتنظيم دخول المرضى للأطباء</h2> <h2 style="direction: rtl;">نفى اي علاقة مسبقة بالطرفين</h2> <h2 style="direction: rtl;">· بالنسبة لقسم التمريض تم توجيه المراجع لقسم السجلات حين سأل المراجع عن الاداري لكون مكتب الأدراي في قسم السجلات</h2> <p> </p> <h2 style="direction: rtl;">· موظفة السجلات مريم أخبرت المراجع بتواجد الأدارية في اجتماع مجلس الأدارة و وجهت المراجع للموظفة البديلة عن الادراية في قسم الرعاية الا انه في ذلك الوقت كانت خارج مكتبها في قسم الرعاية</h2> <h2 style="direction: rtl;">بعد التحقق في الأمر تم الأتصال بالمراجع يوم الخميس مساءا و اخباره بلامر و ان ما حصل عبارة عن سوء تفاهم و ليس عن قصد الواسطة الا ان المراجع اصر على ان الموضوع كان عن قصد و ان جميع الموظفين يتعمدون التستر على الموظف و رغبته في رفع الشكوى لمستوى أعلى و عدم تقبله التفسير السابق لما حصل</h2> <h2 style="direction: rtl;">وتم التواصل مجددا من قبل اداري المركز على مدى يومين متتاليين وفي اوقات متفرقة ولم يتم الرد</h2>
Back
Delete