Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-05-22117
Issue Date
04/05/2023
Created By
NMushaimea
Last Update
31/05/2023
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">مركز مدينة عيسى الصحي يوم الثلاثاء صباحاً الساعه ٩ الشكوى على موظفة الاستقبال في قسم الرعايا تتعامل بإسلوب سيء و لا عندها تعامل مع المرضى انا حامل ف الشهر الثامن بعد دخولي الفحص للحوامل الممرضة اخبرتني بعدم وجود فايلي و كان خطأ موظفة الاستقبال لم تأخذه إليها عند ذهابي لها قالت لي اخذي رقم و انتظري ٢٠ شخص قدام معنى هذه اجراءاتهم و خطأهم و انتظرت بعيداً عن المشاكل …. هذه ليست المرة الاولى بعض الاحيان تقوم من الاستقبال و احنا ننتظر قدومها فترة .. موظف الاستقبال يجب ان يكون لبق في التعامل مع المرضى و لديه اسلوب محترم و هنا موظفة الاستقبال بعكس ذلك يا حبذا يتم تنبيه الموظفة لتعديل سلوكها و اخلاقها مع المرضى اذا كانت لا تريد الوظيفة فالكثير ينتظره.</p> <p> </p> <p style="direction: rtl;"> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع مقدمة الشكوى و الاعتذاز منها ، و أوضحنا لها آليه العمل ، و بأنه يجب الالتزام بإستخدام الارقام لتنظيم العمل في قسم الرعاية، و قد تم الاعتذار منها كما تم إبلاغ الموظفة لأخذ الشكوى بعين الاعتبار.</p>
Back
Delete