Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-06-41752
Issue Date
07/06/2023
Created By
KHajeri
Last Update
22/06/2023
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>دكتورة منيرة الكوهجي غرفة 3</p> <p>موعدي الساعة 3 ادخل 3 ونص لأن ماتنادي</p> <p>اسوي فحوصات وارجع لها انطرها عشر دقايق مسكر الباب تبغى تصلي ولين ادخل تقولي نطري ليش حسبي الله عليها</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع الطبيبة المعنية بالشكوى و أخذ أقوالها و أيضا مع المريضة المعنية بالشكوى عن الموقف ، حيث وضحت الطبيبة بأن المريضة كان موعدها 3:09 و تم معاينتها 3:20 و ذلك للازدحام في المواعيد في ذلك اليوم و بعد معاينة المريضة تم إعطائها لفحص تخطيط القلب و بعد عودة المريضة كانت الطبيبة تصلي و بعد الإنتهاء من الصلاة كانت قد نادت الطبيبة على المريض الذي يلي و عندما طرقت المريضة الباب تستأذن الطبيبة بالدخول طلبت منها الطبيبة الإنتظار حتى تنتهي من الإستشارة للمريض الذي نادت علية و هذا ما تسبب بأستياء المريضة و شعورها بأنها طالت في الإنتظار و عندما دخلت على الطبيبة رفضت إكمال المعاينة من الطبيبة علما بأن الطبيبة طلبت من أن تهدأ و تتم معها الإستشارة و لكن المريضة خرجت و لم ترغب بإتمام الإستشارة.</p> <p>تم التوضيح للمريضة الظروف الخاصة بمعاينة المرضى و فترة الإستشارة و الأولوية في الإستشارة مما يسبب التأخير لبعض الحالات الغير طارئة و إن الطبيبة حاولت أن تتعامل معها بتفاهم و الأخذ بخاطر المريضة و امتصاص حالة الغضب لديها لكنها رغبت بمغادرة المكان و الإصرار بعدم الرضى .</p> <p>ختاما، شكرت المريضة التجاوب مع شكواها المرفوعة و حسن التعامل و محاولة حل الموضوع بالطريقة المناسبة.</p>
Back
Delete