Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-06-49834
Issue Date
11/06/2023
Created By
NAbdulAal
Last Update
11/06/2023
Updated By
NAbdulAal
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2 style="direction: rtl;">يوم الأربعاء تاريخ ٧ ٦ - ۲۰۲۳م .. ابني يعاني من ألم شديد في بطنه وراسه لا يستطيع حتى المشي من ألم الراس اخذته للمستشفى الكويت الصحي في الساعه الواحدة ظهرا .. عطوني موعد الساعه ۳ ظهرا.. يعني انتظر ساعتين وولدي ما يقدر حتى يتحرك .. وتقول ليي ما اقدر اسوي شي انتظري موعدش .. والولد طلع السكر في جسمه نازل .. ليش تأخير المواعيد للحالات الطارئة</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2 style="direction: rtl;">تم التواصل مع المراجعة يوم الأحد 11 يونيو 2023 حيث أفادت بذهابها لقسم التمريض وتم تصنيف حالة الطفل "أخضر" مما يعني أنه حالة غير مستعجلة مع وجود موعد مسبق إلكتروني في الساعة 15:41 وأبدت استيائها من ردة فعل موظفة السجلات التي أخبرتها أنها لا تستطيع فعل شي مع وجود تقييم أخضر للحالة.</h2> <h2 style="direction: rtl;">كما أفادت أن ممرضة أخرى رأت الطفل نائم على الكرسي فطلبت منها حمله لسرير قسم التمريض وتواصلت موظفة السجلات مع طبيبه وتم تسجيله كحالة طارئة وكان مستوى السكر منخفض قليلا (3.9) وقد تم علاجه والتأكد من صحته قبل المغادرة.</h2> <h2 style="direction: rtl;">تم التواصل مع الطبيب المسؤول ونائب مشرف التمريض وموظفي السجلات ومناقشة الحالة وآلية التعامل مع الحالات المشابهه للتأكد من تقديم الخدمة الأفضل للمرضى والمراجعين، كما تم التأكد من توجيه المراجعين لمسؤول النوبة عند وجود أي لبس أو عدم رضى من تقييم حالة المريض ومن ثم تم التواصل مرة أخرى بالمراجعة وتوضيح آلية تصنيف الحالات وآلية التعامل معها وشكرت جميع الطاقم وأفادت برضاها عن تقديم الخدمات وتعامل الموظفين معها في كل الحالات .</h2>
Back
Delete