Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-06-74011
Issue Date
11/06/2023
Created By
SHashim
Last Update
12/06/2023
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم أنا والد المريضة آية جعفر عباس ذهبت إلى مركز مدينة حمد الصحي بتاريخ 24\5\2023. لطب الاسنان عطاها مضاد لمدة 5 ايام وأخذ أشعة على أن تراجعه بعد المضاد وعملت الأشعة 28\5 ذهبت 29\5\2023 الساعة 6:30 صباحا لم تحصل على رقم رغم تبكيرها بالمركز ذهبت مرة أخرى بتاريخ 30\5. رغم حصولها على رقم أخبروها أن طبيب غرفة رقم واحد لامجال عنده. لا ادري كيف الوصول لطبيب الاسنان لمتابعة العلاج إذا الطبيب مايعطي موعد مسبق للمتابعة وصعوبة الحصول على رقم إذ ما أن يفتح الباب تتراكض الناس لأخذ رقم في منظر غير حضاري مطلقا والسبق فيه للرجال أما النساء فيعانون مايعانون كما هي حال ابتي حتى وإن حصلت على رقم يكون بعيدا وتنفذ مواعيد الأطباء سوى التحويل العشوائي أخبروني كيف لإبتي المتابعة لدى الطبيب نفسه بغرفة رقم واحد. هل تزاحم الرجال مزاحمة الند بالند أعني بالتدافع? وربما تحصل على رقم وربما لا. هل هذه الطريقة هي الطريقة المثلى والحضارية للحصول على رقم? لا عاداتنا ولا تقاليدنا تسمح بذلك ناهيك عن المخالفات الشرعية بمزاحمة الرجال بالنساء لحد التلاصق. ارجوا منكم حلا ينهي معانات إنتي وأخرين ولكم جزيل الشكر والتق</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالعميل المذكورة بياناته أعلاه و أوضحنا له بأنه من واجبنا هو ضمان توفير الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع المرضى، تم توضح طرق الحصول على المواعيد لتفادي التزاحم على جهاز الارقام ومنها الاتصال بالخط الساخن 80007000 لحجز موعد مسبق، كما قمنا بالتحقق من موضوع الشكوى و أخذ كافة المعلومات المتعلقة بها و بعدها تم حجز موعد لأبنته للمريضه على عيادة الاسنان وتحويلها لعيادة الاسنان بمستشفى السلمانية الطبي لتلقي العلاج اللازم.</p> <p> أخيرا شكر المريض الجهود المبذولة في المركز لخدمة المرضى وتم شكره على ملاحظاته وأن الادارة تسعى دائما لتقديم خدمات متميزة للمرضى والمراجعين وترحب بجميع الاقتراحات والملاحظات بما يخدم هدفها. </p> <p> </p>
Back
Delete