Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-07-42431
Issue Date
12/05/2019
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
07/10/2019
Updated By
HRasool
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الدكتورة فاطمة العكري تتعامل بشكل غير ايجابي مع المريض</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>(تعليق الدكتورة لينا الصفار)</p> <p>تم الاتصال بالمريض تاريخ 29 مايو 2019 الساعة 11:40 صباحاً</p> <p>المريض لديه الملاحظات التالية:</p> <p>1.تشخيص خاطئ لحالة زوجته حيث الطبيبه شخصة التهاب بالذن ثم اتضح ان المشكلة في الاسنان.</p> <p> </p> <p>(رد الدكتورة فاطمة العكري)</p> <p>بسم اااه الرحمن الرحيم</p> <p>بالنسبة للشكوى المذكوره اعلاه من زوج المريضة:</p> <p>أولا: ليس من حق المريض الحصول على رد شكواه لعدم وجود مايثبت ما ادعاه حيث أنه رفض رفضاً باتاً إعطاء إسمه أو إسم زوجته والرقم الشخصي ال CPR لأتمكن من مراجعة معلومات المريضة وإثبات تشخيصي والتأكد على الأقل من معاينتي لها ...؟؟ولم يذكر أيضاً تاريخ معاينة المريضة؟؟</p> <p>ثانياً: رفضه لإعطاء إسم المريضه (زوجته) وإكتفائه فقط بوضع رقم هاتفه له دلالات كثيرة؟ وأي مريض (شخص) سواء تابع للمركز او غير تابع له قد يتصرف نفس التصرف.</p> <p>وأنا أطالب بالتحقيق مع المريض وزوجته وإثبات ما ذكره لمسئولتنا د.لينا الصفار في المكالمة الهاتفية التي تمت تاريخ 29 مايو 2019 ، زحتى لا يتكرر هذا النوع من (الشكاوي الغير مجدية) مع باقي الاطباء العاملين في المراكز الاخرى.</p> <p>أنا أثق في تشخيصي ومخلصه لعملي ومرضاتي. لكم مني جزيل الشكر </p> <p>د.فاطمة العكري</p> <p>30 مايو 2019</p>
Back
Delete