Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-07-71042
Issue Date
13/06/2023
Created By
FMahdi5
Last Update
10/07/2023
Updated By
FMahdi5
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>i visite noaim health center by 3:30 doctor was ver nice but the nurse dep was very rude talking about the patient. We are patient who visit government hospital not visiting her in her house to be rude.Un professional to talk about patient in this way. Nurse has to be polite and know how to talk to and about people</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">بداية أود أن أشكر سعيكم الحثيث و عملكم الدؤوب في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات التمريضية في مملكتنا الغالية، و إنما نحن جميعا نعمل تحت نفس المظلة و نحمل جميعا على عاتقنا شعار "المريض أولا" ، ساعين لتحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمات الصحية و بالتالي رضا العملاء. </p> <p style="direction: rtl;">وعطفا على ما ورد في الشكوى المقدمة من المريضة يثرب الخرسي وتحمل الرقم الشخصي 880203560، أود إفادتكم بأنه قد تم الاتصال بالمريضة اليوم الثلاثاء 13/06/2023 فور تلقي الشكوى، وبعد الاطلاع على تفاصيل الشكوى تم التحقق من عدم تعرض المريضة لموقف مسيء لشخصها الكريم بشكل مباشر، ولكنها كانت مستاءة من طريقة تحدث احدى ممرضات القسم مع زميلاتها الممرضات عن مرضى آخرين. و قد انصت لحديثها و من ثم أوضحت لها بأننا نعمل جاهدين ضمن فريق عمل واحد من أجل توفير أفضل خدمة تمريضية للمرضى على أكمل وجه لنيل استحسانهم و رضاهم، و كذلك لضمان سلامتهم، و أن جميع ما جاء في شكواها هو محط اهتمامنا و رعايتنا، و أننا سنقوم بجميع ما يمكن لضمان عدم تعرض أي متلقي للخدمة لأي موقف أو معاملة مسيئة. </p> <p style="direction: rtl;">وقد تمت مخاطبة الممرضة المقصودة والتي أوضحت بأنه قد تكون المريضة أساءت فهم الموقف حيث أنها كانت تعاين أحد المرضى لتصنيف حالته وكانت تحاول تهدئته حيث أنه كان يشك بتعرضه لحالة صحية مشابهة لحالة كان قد تعرض لها صديقه.</p> <p style="direction: rtl;">ومن جهة أخرى و بدوري كمشرفة تمريض قمت بالتعميم و التأكيد على أخلاقيات و مبادئ العمل المتبعة و التشديد على جميع الطاقم التمريضي بضرورة احترام خصوصية و كرامة جميع المرضى و المراجعين في حضورهم أو في غيابهم، و التزام المهنية و توخي الحذر و الهدوء خلال العمل و تأدية المهام داخل القسم.</p>
Back
Delete