Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-07-24053
Issue Date
05/07/2023
Created By
IDarbas
Last Update
18/07/2023
Updated By
IDarbas
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>التحقيق مع موظفين الاستقبال ولدي شهود وفصل المقصرين لأساتهم الوزارة الصحة والبحرين بشكل عام التحقيق مع المديرالمركز ومحاسبة على التقصير فى الادارةمركز لايوجد بها مسوؤل صاحب القرار , اساءات تعامل مع المريض المراجعين وكذب علييهم تقرير معاملات بالواسطة والمحسوبة ودون النظر الاشخاص التضرين</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</p> <p>بخصوص الشكوى المقدمة من سالم هلال سالم</p> <p> </p> <p>تم الإتصال به والحديث معه حول النقاط المذكوره في الأسفل</p> <p>وسوف أدونها بنفس الأرقام لكي توضح الصورة بشكل وافي وواضح</p> <p> </p> <p>أولا..</p> <p>بالنسبة للصيدلية بعد الاتصال بالصيدليه تم توضيح الأمر بأنه في حال تسليم الأدوية لا تظهر لهم بأن الوصفة أنتهت ولكن عند صرفها بالشهر التالي تظهر لهم</p> <p>بأن هذه الوصفة أنتهت وعليه مراجعه الطبيب لتجديد الوصفه.</p> <p>والنقطة الثانية للصيدلية في بعض الحالات وليس جميعها حين يكون الوصفه قبل اسبوع تظهر لهم بأن الوصفه لها شهر وحين الإستلام تكون الوصفه منتهية</p> <p>والنقطة الثالثه للصيدلية..</p> <p>احيانا يتم ابلاغ المريض ولكنه لا يسمع الكلام ويأخذ الأدوية ويذهب .</p> <p> </p> <p>ثانيا...</p> <p>بالنسبة للسجلات تبين بأن الموظف أبلغ المراجع بأنه سينهي بعض الأعمال الموكله له وسوف يبدأ العمل خلال دقائق وسينادي بالأرقام</p> <p>ولكن يمكن كان هناك سوء فهم بالنسبة للمراجع الذي أعتقد بأن الموظف أبلغه بأه سوف يسجله بعد إنتهاء عمله الموكل له.</p> <p> </p> <p>ولكن المراجع أصر على إن الموظف ابلغه عكس ذلك ويريد إعتذار بهذا الشأن من الموظف وأبلغته بأن الرساله او الشكوى سوف تصل للإدارة</p> <p>وانا لا يمكنني أن اضغط على الموظف ليعتذر على شي يمكن ان يكون هناك سوء فهم ولم يقبل الا بالإعتذار الشخصي.</p> <p> </p> <p>ثالثا..</p> <p>بالنسبة لي فتم إبلاغه الأسبوع الماضي او الشهر الماضي كنت في إجازه رسمية واليوم تم الإستئذان لوجود معاملة رسمية في أحدى الوزارات</p> <p>وكان يتوجب علي الحضور لتتم المعاملة وتم أخذ الأذن من المسئول المباشر وعدت الى العمل فور إنتهاء ذلك وتم الإتصال بالمراجع والحديث معه بسبب الشكوى.</p> <p> </p> <p>رابعا...</p> <p>تم إبلاغه بأن المركز يستقبل جميع القاطنين بالمنطقة ونخدمهم بالشكل اللائق والمحترم الذي يمنحهم الخدمة المميزه والتعامل الراقي</p> <p>ولا تأخذ فقط موقف عابر على إنه عدم إهتمام والمركز يشيد به الجميع بالرقي وإحترام الجميع والتعامل المميز للجميع</p>
Back
Delete