Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-07-80922
Issue Date
02/07/2019
Created By
SHashim
Last Update
15/01/2020
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>موظف الكونتر رقم 10 الساعة 6:40 تقريبا لا توجد لباقة لدى الموظف لدرجة انه يتكلم مع شخص اخر و لم ينهي تسجيلي الا بعد اكمال قصته و بعد ان جلست بعيدا استدعاني مرة اخرى لكي يتأكد من المعلومات و ما هي الا محاولة للاستفزاز و كل ذلك بسبب اني اخذت رقم و لم انتظر ان ياتي رقمي و سبب عدم انتظاري هو انه لا يوجد غيري و هو لم يعيرني انتباهه و كان يتكلم في أمور خارجية ليس لها علاقة في العمل</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>التاريخ: 3 يوليو 2019</strong></p> <p>تحية طيبة وبعد ،،،،،،</p> <p><strong>الموضوع : شكوى بخصوص عدم لباقة موظف ، المريض حمد الدوسري الرقم الشخصي / 900506440.</strong></p> <p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالمريض بتاريخ 2/7/2019 مرتين و بتاريخ 3/7/2019 مرتين للتحقق من موضوع الشكوى الا أنه لم يقوم بالرد على الاتصالات، و بسؤال الموظفين المتواجدين بالفترة المسائية عن موضوع الشكوى فقد أفادوا بأنهم ملتزمون بأخلاقيات المهنة و حسن التعامل مع المستفيدين من الخدمات التي يقدمها المركز، أما بخصوص أخذه رقم و عدم انتظاره حتى يتم استدعائه من قبل موظف السجلات بحجة أنه لا يوجد غيره فقد تبين من سياق الشكوى وجود مراجع اخر مع الموظف، و هذا ما يبرر عدم قيام الموظف بتسجيله مباشرة حفاظا على السرية و خصوصية المرضى، علما بأن الموظفين يتحلون بقدر كبير من المرونة و الأخلاق في التعامل مع المرضى.</p> <p> و عليه نرجو منكم تزويدنا بمعلومات أكثر دقة من المريض حتى نتمكن من التحقق من الشكوى بشكل أكبر ، و أخيرا نسأل المولى العلي القدير له بالشفاء العاجل و القريب .</p> <p> وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،</p> <p> </p> <p>السيد أحمد عباس </p> <p>القائم بأعمال اداري المركز</p> <p>مركز مدينة حمد الصحي </p>
Back
Delete