Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-08-27412
Issue Date
01/08/2023
Created By
MAli11
Last Update
01/08/2023
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ذهبت اليوم الساعه 5 فجرا لمركز الحد الصحى حيث كان يعانى طفلى (يبلغ من العمر سنتين )من ترجيع شديد وحيث انى صيدلى توجهت للاستقبال وسالت الموظف هل توجد حقن للترجيع اخبرنى بانه يوجد..ثم توجهت للتمريض وكررت السؤال واكدت عليا بانه يوجد حقن ترجيع للاطفال..واخبرتنى بانه لازم ادفع 7 دينار الاول للكشف ...بعد الدفع دخلت للطبيبه واخبرتنى بانه لا توجد حقن للترجيع للاطفال..توجه للسليمانيه..كيف اتوجه وانا لا املك سيارة ونزلت مسرعا انا بطلب بمحاسبة المتواجدين فى المركز لعدم المهنيه وعد تحرى الصدق وعدم المهنيه ايضا ثانيا اطالب باسترداد المبلغ اللى تم دفعه لانى دفعت مبلغ ولم احصل على خدمه شكرا لسعه صدركم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>مساء الخير<br /> تم التواصل مع العميل من قبل اداري المركز ومشرفة قسم التمريض و كذلك رئيس مجلس الادارة<br /> تم ابلاغ العميل بان ليس من تخصص قسم السجلات و لا قسم التمريض ابلاغ المريض بنوع الدواء المتوفر و الطبيب هو من يحدد اي دواء يصرف للمريض و تم تنبيه قسم السجلات و التمريض بعدم ذكر تفاصيل العلاج للمترددين.<br /> وحسب رؤية الطبيبة بان الحقنه المتوفرة في مستشفى السلمانية هي المناسب وليست الحقنه التي تتوفر في المركز<br /> اما بخصوص استرجاع المبلغ المالي فلا يمكن ذلك لان تم ابلاغه من موظف قسم السجلات هذه الرسوم للأستشاره فقط و اكيد العميل على اقول موظف الاستقبال و الطبيبة عملت للمريض تحويل لمستشفى السلمانية لتكملة العلاج هناك لكنه لم يذهب لتكمله علاجه<br /> </p>
Back
Delete