Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-08-05283
Issue Date
13/08/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
13/08/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">السلام عليكم حبيت اقدم شكوى على مركز محمد جاسم كانو الصحي الي في دوار ١٧ مدينة حمد ، طبعاً اولاً انا رحت المركز في حدود الساعه ٧ مساءً الى سبع وربع بالكثير مع الوالده واختي في تاريخ 12/08/2023 ، اولاً موطف الرسبشن عطاني موعد ويا دكتوره دوامها يبتدي الساعه ٨ حسب كلام موظفة الرسبشن الي وياه وخبرني الموظف انه في حدود الساعه الموعد مالكم وثانياً يوم وصلت الدكتوره ماتنادي احد ، الي يضرب الباب تدخله !! بدون اي تنظيم ، وخبرتها الى تقول لي انا والمرضى الي عند باب غرفتها عطوني CPR وبناديكم ! المفروض عندها سستم بأي حق تاخذ CPR مالنا ؟ وانا والوالده واختي في الغرفه اخذت اسم الوالده واختي والصدمه انها تقول لي الموعد مالكم الساعه ١ وربع صباحاً يعني بعد اربع ساعات تقريباً وانا من سبع وربع في المركز !! الدكتوره اسمها نيفين وانا حاب اقدم شكوى في هاذي الدكتوره وفي موظف الرسبشن موظف الرسبشن ما اعرف اسمه بس كان لابس بدله رسميه وتقدرون ومو كبير يعني وتقدرون تطلعون اسمه شكراً</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميل من قبل الدكتورة مها الملا وأخذ كافة تفاصيل الشكوى و سيتم اتخاذ الاجراء اللازم و توجيه الموظفين المعنيين لضرورة الالتزام بالأنظمة المتبعة في المركز الصحي وتفادي تكرار هذه المواقف مجددا</p>
Back
Delete