Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-07-09289
Issue Date
21/03/2019
Created By
SHashim
Last Update
15/01/2020
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم بتاريخ اليوم 21 مارس 2019 م قمت بزيارة مركز مدينة حمد مع زوجتي و تعرضت لموقف من قبل أحد الممرضات تدعي وردة(ام صالح) استفسرت منها بعد تأخر الدكتور من مناداتي للدخول بحوالي 20 دقيقة فقالت استفسر منه اجلس فانتظرت لربع ساعه و عند ذهابي للتأكد منها قالت انتظر لديه مرضى فتوجهت لغرفة الطبيب عند مناداتي فدخلت مريضة علما بأنه لم ينادي عليها فانتظرت امام باب غرفة الدكتور حتى تخرج المريضة فجاءت الممرضة المذكورة و هي ترفع صوتها علي وتقول توجه الى الاستراحة و ليس برادة فقلت له نادى علي الدكتور فقالت توجه للاستراحة قائلة ( هني مستشفى مب برادة عشان تنتظر هني ) بصوت مرتفع امام الجميع مع العلم بأنه نادى علي الدكتور و يوجد أكثر من شخص ينتظر في نفس المكان فهل هذا يليق بالتعامل مع المرضى هل هكذا يعامل المرضى القليل من التقدير لوضعي فزوجتي معي فقد تعرضت للاحراج امامها مع العلم طلب مقابلة مدير المركز الا انه أخبروني بعدم وجوده الا في الفترة الصباحية</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بسمه تعالى</p> <p> </p> <p>تحية طيبة و بعد ،،،</p> <p>الموضوع: الرد على شكوى المراجع محمد السليمان و يحمل رقم شخصي 890313962.</p> <p>بالإشارة الى الموضوع اعلاه، نود افادتكم بأننا قمنا بالتواصل بالمراجع و أخذنا منه المعلومات الخاصة بموضوع الشكوى و عليه قمنا بالتحقق من موضوع الشكوى من خلال سؤال الموظفة و قد أفادت بأنه بيوم الخميس بالفترة المسائية و عند ما كانت تقوم بمهام عملها و هو تنظيم دخول المرضى على الطبيب ، جاء المراجع و معه زوجته المريضة و قد قامت الموظفة بتوجيه المراجع مع زوجته بالتواجد في قاعة الاستراحة لحين مناداتها من قبل الطبيب، و ذلك للمحافظة على خصوصية المريض بغرفة الطبيب، و قد قامت مباشرة من التأكد من موعده و التواصل مع الطبيب و أخبرها بأنه سيقوم بمناداته مباشرة بمجرد الانتهاء من المريض، و بالرجوع الى نظام التسجيل تبين بأن المريضة موعدها الساعة 17:35 و موعد دخوله على الطبيب 17:48 حيث أنه لم يتجاوز 12 دقيقة من موعده و ذلك نظرا لتأخر الطبيب مع مريضة أخرى، و هذا ما أوضحته الموظفة له، و على الرغم من السرعة في المبادرة بخدمته الا أنه رد على الموظفة بأسلوب حاد مما سبب لها الاحراج و شجع على عدم التزام باقي المرضى بالتعليمات و الأنظمة المعمول بها في المركز الصحي و قالت له بكل هدوء بأن هذا مركز صحي له أنظمته و ليست برادة و قد قالت هذه الكلمة من الجانب التوضيحي و ليس السخرية، و لذلك قمنا بتوجيه الموظفة بضرورة الالتزام بضبط النفس بصورة أكبر و اختيار المفردات عند مخاطبة المرضى.</p>
Back
Delete