Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-08-75227
Issue Date
22/08/2023
Created By
MKaabi
Last Update
22/08/2023
Updated By
MKaabi
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>انا مواطن بحريني وموظف في دايرة حكومية من اكثر من 14 عامآ توجهت اليوم إلى مركز عراد الصحي بسبب مرض ابنتي التي تبلغ من العمر 5 سنوات وتفاجأت بتعامل سيئي من الرسبشن حيث تميت واقف في سيد الإنتظار اكثر من 25 دقيقة انا وابنتي وتمت الموظفة تطرح سؤال وراء سؤال عن سبب عدم أصحاب بطاقة ابنتي التي لم أصدرها بعد بسبب إجراءات حكومية واخبرتها بذلك اني بحريني وزوجتي كذلك الا أنها أصرت ان تنادي موظف آخر وهكذا تميت في الإنتظار والاسئلة مايقارب 40 دقيقة أرجو من وزارة الصحة النظر في هذا الأمر،،،،، إلى متى في كل مرة هكذا علمآ أن ابنتي مريضة وتمت تكح طول الانتظار وفي الاخير تم إدخالي ع المسؤول العام لهم وتم يطرح سؤال وراء سؤال أرجو من وزارة الصحة النظر في هذا الأمر الذي سبب لي وابنتي ضيق نفسي حيث أحسست أنني غير العالم الموجود في المستشفى</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالعميل واخباره بأنه هذا الاجراء اعتيادي روتيني وليس مقصود له شخصيا وانه من حق الموظفة طلب الوثائق اللازمة لأعفاء المريضة ابنته وتم اخباره بأنه الموظفة لم تعامله بصورة سيئة بعكس ما حصل تم التعامل مع بكل ود واحترام وعن مدة انتظاره للعلم المريض تم تسجيل الموعد له الساعة 07:24 وكانت فتره انتظاره من بداية النقاش مع الموظفة مرورا بالمنسق الأول الى اداري المركز لا تزيد عن 20 دقيقه وعن إصابة ابنته بسعال لم يفصح العميل بإصابة ابنته بسعال لكي يتم عمل اللازم لها وفي النهاية تم اخبارة بأننا في مركز بنك البحرين الوطني الصحي خصوصا وفي مراكز الرعاية الصحية الأولية يتم معاملة جميع المرضى والمراجعين بكل ود واحترام على سواء دون تمييز واننا نعمل على خدمة المواطنين والمقيمين بكل رحابة صدر وتم اخباره بتزويدنا بالأوراق والمستندات المطلوبة لعمل بطاقة اعفاء لابنته</p>
Back
Delete