Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-08-94661
Issue Date
15/08/2023
Created By
MAli11
Last Update
23/08/2023
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p> </p> <h2> نشكركم على الخدمات التي تقدمونها، كما نناشدكم أخذ هذه الشكوى بعين الاعتبار لما يسببه الموضوع من فوضى وعدم وجود العدالة في إتاحة الفرصة للمراجعين في الحصول على الخدمات. حيث أننا توجهنا إلى مركز بنك البحرين والكويت الصحي بالحد بتاريخ 15 أغسطس 2023 وكان تواجدنا في تمام الساعة السادسة صباحاً من أجل إمكانية الحصول على رقم لمراجعة عيادة الأسنان. إلا أنه وللأسف الشديد تفاجأنا عند فتح قسم الاستقبال بتوزيع الأرفام على المراجعين الذين أتوا في وقت متأخر وبشكل عشوائي مع عدم مراعاة الأولوية وعدم تمكننا من الحصول على رقم لمراجعة العيادة وكذلك العديد ممن أتوا في في وقت مبكر وهو ما يتسم بعدم العدالة وسبب الفوضى والسخط بين المراجعين ويتناقض مع مبدأ جودة الخدمات الصحية ويعكس سوء التنظم في هذا المركز. لذا نناشدكم مخاطبة ومحاسبة المتسببين في ذلك حتى لا يستمر الأمر بهذه الفوضى ويسئ إلى سمعة الخدمات التي تقدمونها فضلاً عن حدوث المشاكل بين المراجعين. آملين أن نرى تصحيح الوضع وأن نلمس ذلك في زيارتنا القادمة. مع الشكر</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <h2> تم التواصل مع العميل والاعتذار له عن الخطء الغير مقصود ان وجد وتم شرح الية الحصول على رقم لخدمات الاسنان وحثه على الاتصال بمركز الاتصال الوطني لحجز مواعيد مسبقة لخدمات الاسنان واخباره بان خدمات الاسنان تقدم على فترتين الصباحية والمسائية</h2>
Back
Delete