Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-08-41229
Issue Date
27/07/2023
Created By
NTahoo
Last Update
23/08/2023
Updated By
NTahoo
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الشكوى ضد الدكتور عصام ( غرفه رقم 7 )</p> <p>1 - جعلني انتظر كثيره</p> <p>2- ادخل مريض قبل دخولي رغم انه جاء بعدي ولم يدخلني الا بعد طريق الباب بعد مايقارب 20 الى 30 دقيقه</p> <p>3- يحكم على المرضى قبل الاستماع الى المشكله كامله . رغم عدم وجود اي مرضى</p> <p>4- استهتار تام للاسف.</p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال للمريض لاخذ تفاصيل الشكوى المقدمه حيث اتى يعاني من الام في البطن و انتظر الطبيب ما يقارب ٢٠ دقيقه و لم يستدعيه الا بعد ان طرق الباب و دخل من نفسه ( علما بان المريض لم يكن تحت اي تصنيف و لم يحن موعده و لكن الطبيب قام بمعاينته عندما دخل )<br /> و شعر المريض ان الطبيب لم ياخذ معلومات كافيه عن الشكوى حيث انه لم يقم بفحصه و لا طلب اي تحاليل او اشعه و هذا ما ادى الي انزعاج المريض من الاستشاره و توجهه الي تقديم الشكوي و الذهاب الي الخاص - تم تنبيه الطبيب بضروره اخذ معلومات و تاريخ مرضى كافي و فحص الموشرات الحيويه و الفحص الكلينيكي كجزء اساسي من الاستشاره الطبيه اما بخصوص عمل التحاليل و الاشعه فهذا يعتمد عن التشخيص المبدئي للطبيب<br /> تم شرح للمريض اليه التصنيف في حال كونه حاله حرجه او تعبان لمعاينه حسب استدعاء حالته الصحيه او استخدام طرق اخرى لاخذ الموعد مثل الحجز المسبق للمواعيد عن طريق مراكز الاتصال او برنامج صحتي<br /> ثنى المريض على ادراه مركز حمد كانو و تعاملهم مع الشكوى التى أخذت بعين الاعتبار و دائما نسعى يدا بيد للارتقاء في الخدمات الصحيه المقدمه</p>
Back
Delete