Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-08-02711
Issue Date
28/08/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
29/08/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>انا مريض سكلر عملت عملية يوم الاربعاء الفائت وخرجت من المستشفى يوم الجمعة في الادوية اليومية الي تصرف لي من قبل السلمانية صار خطا في ادخال الوصفة فقسم التمريض نصحني ان اسجل على الطبيب في المركز الصحي و هم يدخلونه لي على ان ياتي يوم الاحد و يتم تعديل الوصفه من قبل المختصين في السلمانية في يوم السبت الظهر الساعه ٢ مساء سجلت على طبيب اسمه محمد عباس في مركز محمد جاسم كانو ١٧ علما اني اواجه صعوبه في الحركة الى الغرفه وخصوصا غرفه رقم ٨ المسافه كانت طويله طرقت الباب بعد التاكد من عدم وجود مرضى داخل الغرفه استاذنت الدخول واخبرته بحالتي وان الوصفه موجودة لكن تم ادخالها في المكان الخطا من الطبيب المناوب في السلمانية واخبرته بكل اذب القصه واريته العمليه لكني تفاجات برده الفعل والعصبيه ( انا ما اكتب هذا الدواء وانت مو داخل سوبر ماركت و الكلام الجارح منه انتظر في قدامك ٣ مرضى وانا مستحيل اكتب لك اطلع بره الين جا دورك بعدين بجوف واصلا ما بكتب لك ) رددت عليه بكلمة ان شاء الله وطلعت من الغرفه بكل ادب واحترام توجهت الى قسم التمريض وكلي شكر لهم اتصلو به وحصلو توبيخ اشد سجلت على طبيب اخر وله جزيل الشكر</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميل وتوضيح تفاصيل الشكوى وتم التواصل مع الطبيب المعني والتأكيد على أهمية اتباع مهارات التواصل الفعال في العمل و مراعاة حالة المريض الصحية</p>
Back
Delete