Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-09-37826
Issue Date
24/05/2023
Created By
SHashim
Last Update
02/09/2023
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي شكوى على مركز مدينة حمد الصحي قسم المعالجة دخلت هناك اليوم على اساس العلاج ووضع السيلان ولكن للاسف كان ازعاج الممرضات وسوالفهم بصوت عالي (لغوة) في وجود المرضى دون أي احترام للمريض معذرة (كانه قاعدين في سوق السمج) كلمت الممرضات لكن ما يفيد مع العلم هذه المرة الثانية التى اتقدم فيها بنفس الشكوى واتصلت بي مسؤلة الممرضات من قبل وقالت ان ذلك لن يتكرر ولكن هذا هو نفس الامر متكرر وضيف على ذلك أنهم يستغلون وظيفتهم ويطبعون ملازم للمدارس لابناء هم من طابعة المركز ابن الرقابة على ذلك حتى منذ فترة حضر اخي للمركز وكانو يطبعون ملازم للمدارس في كونتر الاستقبال مما اضطره ان ينتظر تطبع اجازته المرضية اذا كان الامر منتشر بين جميع الموظفين معنى ذلك ان مسؤل المستشفى في خطر كان .. انا لا اريد اعتذار من المسؤل اريد تعديل الأوضاع في مستشفياتنه الحكومية لان الأمر خرج على السيطرة ومن المتفرض ان من حق المواطن يتعالج فيه بكل وسائل الراحة بدل ما يدفعنه مثل هالتقصير الى العلاج في المستشفيات الخاصة .. ياريت ينرفع الأمر الى اعلى من المسؤل لانه متكرر ومافي سيطرة على الوضع ...</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>وردتنا الشكوى أعلاه بتاريخ 24/5/2023 والتي على أساسها تم التواصل مع المراجعة في اليوم التالي ثلاث مكالمات على فترات متفرقة (الساعة 08:57 صباحا , 10:07 صباحا والساعة 14:00 مساءا) ولم يكن هناك رد من المراجعة</strong></p>
Back
Delete