Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-09-41623
Issue Date
14/05/2023
Created By
SHashim
Last Update
02/09/2023
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في مستشفى حمد كانو بمدينة حمد الدوار الثالث واجهت مشكلة مع الصيدلية كانت تتكلم معي بكل احتقار وهذا الموقف قد رأيته مع مرضى آخرين ليس معي فقط، بعد انتظار ساعة دور مع العلم لم يكن هناك عدد كبير من المرضى ذهبت لأخذ الدوام فلم تقبل بأعطائي إلا ببطاقة شخصية واخبرتها انني اتيت من العمل مباشرة ولم احمل معي وكنت اعاني من ألام كلنت ترد بكل احتقار وعدم احترام معى فخرج ولم اأخذ العلاج لا اعرف اسمها لكنها كانت إمرأة في منتصف الثالاتينات سمراء</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، تم الاتصال بالمريضه و اخذ ملابسات الشكوى و شرح لها اهمية ابراز البطاقه الشخصيه عند صرف الدواء وتم الاعتذار منها و طلب منها توجيه هذا النوع من الشكاوي الى المسؤول مباشره حينها للبحث عن حل سريع و بذلك يمكنها تلقي الخدمه بكل يسر حيث ان الموظفين غير ثابتين و اماكنهم على منضده الصرف غير ثابته كذلك</p>
Back
Delete