Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-09-24649
Issue Date
02/08/2023
Created By
SHashim
Last Update
07/09/2023
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>Case Description اليوم في الساعه السادسه و خمس دقائق تقریبا ذهبت اسلم ادویه والدتي الله احفظها من المركز الصحي مدينة حمد الدوار الثاني تم سحب رقم والانتظار وتم مناداتي لكونتر ٧ الصدليه وكانت موظفه غير بشوشه و كلمتها ولم ترد علي بكلمه واحده ولم تعطني اي اهتمام ولم تشرح لي عن الادويه الآخر لحضه اقول لها خلاص لم تنطق بكلمه واحده .... اتوقع من واجبها أن تستقبل المواطنين بشكل ارقى من هذا الأسلوب الغير مرحب ..... لم أكن اطلب اي حسنه منها بال استلم خدمه وفرتها المملكه لي كمواطن الله اديم عن المملكة ... اتمنى ان لا يتكرر هذا لا شخص خصوصا في الخدمات الانسانيه نفس الطب الأسلوب.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، تم الاتصال بالمريض و أخذ ملابسات الحادثه كما تم إخبار المريض ان هدفنا الرئيسي هو خدمة العميل و نعمل جاهدين على تقديم افضل خدمات من ناحية الجوده</p> <p>نعتذر عن سوء المعامله حسب ما ذكر المريض و سوف نأخذ شكوى المريض بعين الإعتبار تم لفت إنتباه الموظفه و جميع زملائها بان المرضى دائماً ما يحتاجون الى الدعم نفسي</p>
Back
Delete