Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-09-51230
Issue Date
03/09/2023
Created By
NMushaimea
Last Update
14/09/2023
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">دخلنا على دكتورة في المركز الصحي غرفة 20 اسمها دكتورة آلاء بو شقرة ، أولا أنا مريت من عند الباب سمعت صوت سوالف توقعت انعندها مريض نظرت فترة شوي اشوف ما في احد طلع و طقيت الباب ودخلت الا أشوفها اتكلم فالتلفون ولما قلت لي والدتي الحين بتناديجعلى كلام الدكتورة ف والدتي قامت تمشى لانه ما تقدر تمشي و شوي كان بعيد عليها المهم ان لما دخلنا و رن التلفون ردت على التلفونوهدد والدتي ما في احد أي احترام للمريض أو للعمل ترد على مكالمة وعندها مريض ولا قالت لنا إذا خلصت سيدة ردت على المكالمة وأناقلت لوالدتي بس امشي استهتار فالدكاتره وقلة ادب من أولى المريض أو مكالمتها… لو شنو كانت من مكالمة اهيه في العمل تخلص منالمريض أولا تالي تشوف موضوع ثاني.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم حضور المريضة شريفة أحمد بصحبة أبنتها بتاريخ 30/8/2023 الى المركز الصحي وتم تسجيلهم على الطبيبة آلاء بوشقرا التي إستدعت المريضة لغرفة الأستشارة لمناقشة نتائج التحاليل المختبرية، وتم شرح اللازم على حسب أقوال عائشة التي تم التواصل معها وبعد الأنتهاء من الاستشارة تم الأتصال بالطبيبة من قبل قسم التمريض على هاتف المكتب لوجود حالة طارئة سيتم تحويله بالأسعاف ولم تنشغل الطبيبة بهاتفها الشخصي بأمور لا تتعلق سوى بحالة المريض الحرجة.</p> <p style="direction: rtl;">تم التوضيح لأبنة المريضة انشغال الطبيبة بمريض في غرفة المعالجة وتفهمت الموضوع وشكرت حسن التواصل معها.</p> <p><br /> </p>
Back
Delete