Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-09-62202
Issue Date
18/09/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
19/09/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>انا فاطمة علي حسين و رقمي الشخص 000807281 .. انا مريضة سكر من النوع الاول شعرت بالتعب في اليومين الماضيين شعور بحرارة داخلية و زكام و صداع و عند توجهي الى مركز محمد جاسم كانو في مدينه حمد لم اتلقى معاملة تليق بشخص مريض ولا معاملة مناسبة من قِبل الدكتورة دلال العثمان .. عند وصولي انتظرت ٢٠ دقيقة زيادة على وقت موعدي من غير ان يتم مناداة اسمي و عند دخولي لمكتب الدكتورة و انا عند الباب من غير ان اجلس سألتني ماذا تريدين ؟ لم اشعر بالراحة للرد بشكل كامل عن ما اشعر به فأخبرتها بأنني اعاني من الزكام و الصداع فقامت بتحويلي لفحص الكورونا و عندما انتهيت من الفحص عدت لها لعلي اتمكن من الحديث بحرية اذ بها تخبرني انها دونت ليي الادوية اللازمه وان استلمها من الصيدلية و عند طلبي منها ان تقوم بقياس حرارتي قالت لا اعلم عن مكان جهاز الحرارة توجهي الى الغرفة الاخرى و هذا اضاع من وقتي لكوني طالبة جامعية و عليّ اللحاق بمحاضرتي في الجامعة فلم اقيس حرارتي ولم استفيد من حضوري للمستشفى</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميل وتوضيح تفاصيل الشكوى وتم التواصل مع الطبيبة المعنية والتأكيد على أهمية اتباع مهارات التواصل الفعال في العمل وضرورة أخذ كافة تفاصيل المرض و القيام بفحص المريض على أكمل وجه</p> <p style="direction: rtl;"> </p>
Back
Delete