Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-09-24223
Issue Date
17/09/2023
Created By
SHashim
Last Update
20/09/2023
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اليوم اثناء تواجدي في المركز الصحي لتلقي العلاج اخبرتني الطبيبة المعالجة بأنه لا يمكن للمريض تلقي العلاج عن اكثر من مرض او اكثر من شيء وكما انه لكل مريض فقط ٨ دقائق!||||| فليس من المعقول بأنني سأتغيب عن العمل يومياً وأزور المركز الصحي بشكل يومي فقط لتلقي العلاج او فقط من اجل ان يتم صرف دواء ما فمن الطبيعي ان اخبر الطبيبة المعالجة عن كل ما اشعر به وكل ما اريد تلقي العلاج عنه دفعة واحدة ، كما انه من حق المريض تلقي العلاج المناسب والاستماع له وتشخيص حالته الصحية تشخيص دقيق ، كما انها لم تكن تستمع جيداً لي واخبرتني انها لاتستطيع النظر بأمري وان لي فقط ٨ دقائق من اجل تلقي العلاج وانه اذا كنت ارغب بالعلاج عن شيء اخر ان اقوم بالحجز مرة اخرى وان اذهب في يوم اخر من اجل تلقي العلاج والامر الذي كنت اشعر به كان يسبب لي عدة مشاكل في يومي وبالعمل ايضاً بسبب حالتي الصحية وكما ان طبيعة عملي لا تسمح لي بأن اذهب يومياً من اجل تلقي العلاج، وعليه التمس النظر النظر بشان شكوتي وتعديل النظام المتبع في المراكز الصحية الحكومية واخذ كافة الاجراءات المناسبة. </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>قمنا بالاتصال بالمراجعة المذكورة بياناتها أعلاه و اخذنا كافة المعلومات المتعلقة بموضوع الشكوى، والتوضيح للعميلة المذكورة بياناتها أعلاه بأنه تم التوضيح بأن الوقت المستحق لكل مراجع 8 دقائق وحاليا تتم دراسة زيادة الوقت المستحق للمراجعين وتم عمل للازم من قبل الطبيبة حيث حضرت المراجعة ل 3 شكاوي وتم التعامل معهم كما هو مبين من الملف الالكتروني للمراجعة ، كما ان الوقت المستغرق للمراجعة كان 17 الاخرين في نفس الوقت وتم التأكد من وجود العلاج اللازم من الملف الالكتروني المرفق في الصورة كما تم شرح طرق الحصول على الاستشارة والطبية ومنها التطبيب عن بعد</p>
Back
Delete