Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-09-49617
Issue Date
25/09/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
25/09/2023
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اقدم شكوى ضد مركز الشيخ جابر الصحي بشأن بطاقة صحتي لقد تمت مهاتفتي مرتين بخصوص استلام البطاقه ولقد ذهبت الى المركز الشهر الفائت عصرا وتم اخباري يجب استلامها صباحا فقط ولقد ذهبت اليوم الى المركز الصحي لاستلامها ولكن الموظف يخبرني بان استلامها عصرا فهل يعقل هذا الشيء وبعد ما خاطبت الموظف وقلت له لا يعقل مره تخبروني الاستلام صباحا ومره مساء البطاقه جاهزه اريد استلامها فقط ولقد انتظرت نصف ساعه وذهبت لقسم الاداره ٣ مكاتب لا يوجد بها احد وجميع المكاتب مقفله ولم استلم البطاقه والموظف الموجود لتوزيع البطائق غير متعاون الرجاء النظر في حل المشكلة هذا مالزم وتقبلوا فائق التحيه والاحترام</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميلة وشرح لها أوقات وآلية تسليم بطاقات صحتي وتم التنبيه على المنسقين بضرورة حسن التعامل مع العملاء حتى في فترات الأزدحام والذروة وتلبيه احتياجات العملاء ضمن الصلاحيات والسياسات والإجراءات</p>
Back
Delete