Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-74552
Issue Date
01/10/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
02/10/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">حضرت لمركز كانو الصحي دوار 17 3:30 صباحا لعلاج زوجتي و عند طلبها ماء للشرب تم ملاحظة ان 5 نقاط شرب الماء للمراجعين و المرضى 3 منها من غير ماء او اكواب و نقطتين يوجد بهما ماء لكن لا تتوفر الاكواب عند الطلب من عامل المشفى اوضح ان الاكواب غير متوفرة مع ملاحظة عدم توافر كفتيريا او سوبر ماركت قريبه من المركز و جهاز بيع المشروبات بالمركز يعتمد على القطع النقدية المعدنية فقط و اللتي لا تتناسب مع التطور الحالي في استخدام البطاقة او الهاتف للدفع يضع المراجع او المريض في حرج. (الجهاز قديم و به صدأ في فتحة الاستلام) شكرا لحرصكم الدائم لتطوير الخدمات</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h3 style="direction: rtl;">تم التواصل مع المراجع وشكره على التواصل الفعال، وانه سوف يتم توفير الكاسات في القريب العاجل،،</h3> <p dir="rtl">كما اقترح المراجع الاستعجال في فتح الكافاتيريا المخصصة للمركوز، وان يتم توفير خدمة الدفع الالكتروني لاجهزة الوجبات الداتية.</p> <p dir="rtl"> </p> <p dir="rtl">وتم شكر المراجع على المقترح</p>
Back
Delete