Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-89468
Issue Date
28/09/2023
Created By
SHashim
Last Update
08/10/2023
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>قمت بحجز موعد على الدكتور في الساعة ٣ و قمت بالذهاب الى مركز مدينة حمد الصحي سبب زيادة الألم للمحاولة في تقديم وقت الموعد و عند ذهابي لخبرت الاستقبال و اخبرولي في الذهاب إلى الدكتور في عرفة ١٣ في تمام الساعة ۱۲.۱٥ و عند ذهابی سمت بانتظار الدکتور و عند دخولي له سألني عن اسمي و اخبرني موعدك في الساعة الثالثة و كيف تأتي هذا الوقت و اخبرته ان الاستقبال أرسلوني لا اعلم ان تم تغيير وقت الموعد أو لا و قلم معي بطريقة غير لائقة ويخبرني انه اذهب لمحاسبة الاستقبال و انه لا يوجد احترام للطبيب و اجبته أنها ليست مشكلتي هم بالاستفسار من الاستقبال و انه يجب ان تتكلم بطريقة لائقة ممي كمريض ف انا لست من موظفين المستشفى و هذا الغلط من قبلكم ولا يحق لك التحدث مع المرضى بهذا الاسلوب الغير لائق رفي اتحدت</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المراجع بعد اخذ كافة المعلومات، حيث تبين بأنه دخل على نائب رئيس مجلس الادارة وتم اعلامه بالاجراءات المعمول بها، حيث ان موعد المراجع الذي تم اخذه عن طريق الانترنت وكان وقته في الساعة الثالثة والعشرون دقيقة وقد حضر المركز لتلقي العلاج قبل الوقت بفترة طويلة (الساعة الثانية عشة والعشرون دقيقة)، ومع ذلك قام الطبيب بالتعاون معة وأعطاه العلاج اللازم وطلب له التحاليل اللازمة لتشخيص حالته الصحية، وقد تقدم المراجع بنفس الشكوى عن طريق تواصل، تم الاتصال به وشرح الالية المتبعة لحجز المواعيد وضرورة الحضور قبل الموعد بربع ساعة تفاديا لحصول اي تاخير في مناداة المريض، كما تم التأكيد بضرورة مراجعة الاستقبال للتأكد من وقت الموعد وعدم التوجه للطبيب قبل الموعد .كما سيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بخصوص التعامل مع المراجع من قبل الطبيب المعالج و التأكيد على كافة موظفي السجلات بتوضيح مثل هذه الامور للمراجعين تفاديا لاي حوادث مماثلة له .كما نؤكد حرصنا في مركز مدينة حمد الصحي على تلقي الخدمات الصحية بجودة عالية لجميع المواطنين والمقيمين وقد اعطي المراجع موعد متابعة لمعرفة نتائج التحاليل المطلوبه بنفس اليوم.</p>
Back
Delete