Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-50767
Issue Date
05/10/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
08/10/2023
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2> أن الأخصائية حادة وأسلوبها غير مقبول وتفرض علينا قوانين لم يسبق لنا سماعها</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p>تم الاتصال في المريضة الت قالت أن الأخصائية تجبرهم على وضع أغراضهم على الكراسي بدلا من استخدام اللوكرات. كما أضافت أن الأخصائية تمنعهم من أخذ حمام في الحمام في آخر الجلسة وإجبارهم على رش الماء على ملابسهم ومن ثم التبديل في غرفة التبديل حيث قالت المريضة أنها لا تستطيع عصر ملابسها في غرفة التبديل فقامت بحمل الملابس وهي محملة بالماء فكانت الملابس ثقيلة مما تسبب لها في زيادة ألم في ظهرها. إلى جانب أن الأخصائية عاملتهم معاملة سيئة وقالت لهم أنكم (نسوان ,عرب) فما تسمعون الكلام وأنها أشرت على بطنها وقالت لهم (شوفوا بطني بطيتونه). إلى جانب إنشغال الأخصائية في التليفون طوال الوقت وأن المرضى سمعوا مشكلتها كاملة وهي تتكلم في التليفون.</p> <p>تم استيضاح الموضوع من الأخصائية فردت أنها تقترح على المرضى أن يضعوا أغراضهم على الكراسي ولا تجبرهم وأنها تمنعهم من استخدام الحمام في نهاية الجلسة حت لا تتعطل بقية المرضى. كما أنها قالت انها قالت نسوان وعرب بصوت منخفض إلا ان المرضى سمعوا. كما أنه قالت أشرت على بطنها وقالت لهم (شوفوا بطني بطيتونه). وقالت انها كانت تمر بمشكلة شخصية في هذا اليوم فكانت منشغلة بالتليفون وصوتها عالي.</p> <p>تم التوضيح للأخصائية أنه عليها الالتزام بالمهنية في التعامل مع المرضى وعدم استحداث قوانين تمنع حقوق المرضى وتؤدي إلى الإضرار بهم والفصل بين المشاكل الشخصية والعمل</p> <p>ووعدت الأخصائية الإلتزام بذلك</p>
Back
Delete