Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-15428
Issue Date
17/09/2023
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
10/10/2023
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم شكوى على دكتور منتسبي مركز يوسف انجنير الصحي لقد تم حجز موعد لي من قبل موظفة الاستقبال الله يجازيها خير في قمة التعامل والرقي وتم حجز موعدي على الساعة ٧:٣٠ المغرب ولقد كنت متواجد في المركز الصحي الساعة ٧:٢٨ في قاعة الإنتظار والى الساعة ٧:٥٠ لم يقم بإستدعاء إسمي لغرفة الدكتور السيد فتح الباب فقمت طرقت باب غرفة الدكتور للإستفسار عن موعدي ولم يتم استدعائي فقمت اتستفسر مع الدكتور فقام بالصراخ علي ولم تكن له اخلاق في خدمة المواطنين في مركز صحي حكومي مقدم الشكوى محمد فؤاد بوبشيت رقم الهوية: ٩٣١٠١٠١٥٢ رقم الهاتف: ٣٤٥٩٦٩٦٥</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> تم التواصل مع المريض من قبل نائب رئيس مجلس الادارة والاستماع له وكذلك تم التحدث مع الطبيب والاستماع اليه بخصوص الحادثة وافاد الطبيب انه حاول حل الموضوع مع المريض عندما دخل لديه للعلاج ولكن المريض فضل تقديم شكوى. وفي النهاية تم اخبار المريض بأنه تم تنويه الطبيب على ذلك وقد كان راضيا عن الحل وعن خدمات المركز الصحي</p>
Back
Delete