Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-61284
Issue Date
20/09/2023
Created By
DQarqoor
Last Update
10/10/2023
Updated By
DQarqoor
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حضر المراجع في تمام الساعة 5:50 مساءا الى المركز وتم تحويل الى قسم العلاج مباشرة وبعد معاينته تم ابلاغه بأن حالته لا تستدعي العلاج لعدم توفر .مواعيد وعليه التوجه الى مركز سترة بعد الساعة السابعة او الحضور يوم غد. وقد بين لنا بأن المركز فاضي ولا يوجد مراجعين وبأن المركز يغلق الساعة .التاسعة مساء </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى، وتم التأكيد عليه بأن ساعات العمل بالمركز الصحي من السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً وليس الساعة التاسعة مساءً.</p> <p>وخلال بحث الشكوى مع المريض تم التنويه بأن قنوات حجز المواعيد بالمراكز الرعاية الأولية عديدة ولذلك فأن حضور المرضى حسب الموعد وليس الجلوس والانتظار في المركز.</p> <p> علماً بأن آلية العمل المتبعة بالمراكز الصحية بعد انتهاء المواعيد هو تشخيص وتقييم </p> <p>الحالة قبل إرسال المريض الى مراكز 24 ساعة .</p> <p>.وفي الاخير تقدم المريض بالشكر على الاتصال وأخذ الشكوى بعين الاعتبار </p>
Back
Delete