Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-87548
Issue Date
10/10/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
11/10/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى من يهمه الأمر الشكوى على التنظيم في مركز محمد جاسم كانو الصحي بمدينة حمد دوار 17 وانا في انتظار دوري حسب الارقام لاحظت بأن الموظفين لم يعطو أهمية للأرقام بل من يريد ان يحجز موعد يقف في الصف وعندما ذهبت إلى الموظفة أعطت الشخص الذي في الأمام موعد قريب جداً وعندما حان دوري سألت زميلها هل تريد المواعيد القريبة ام أعطي هذا الشخص الذي هو أنا وقال لها لا أريد المواعيد ولا يوجد إلا شخص واحد أمامه لحجز المواعيد لا اعلم لمن يريد هذي المواعيد وهذي ليست أول مره أتعامل بهذي الأسلوب بمركز محمد جاسم كأنو الصحي اليوم الثلاثاء تاريخ 10/10/2023 الوقت 1:38 الموعد الذي أعطتني إياه الموظفة 3:45 وشكراً لكم .</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميل والاستماع لشكواه وقد قمنا بتوضيح الآلية المتبعة لتسجيل المراجعين بحسب أرقام الانتظار ولكن كثير من المراجعين لا يبدون تعاونهم بالانتظار على المقاعد المخصصة للانتظار مما يجعل عملية التنظيم أكثر تعقيد، أما بخصوص الموعدين المتوفرين فقد كان من نصيب المراجع المجاور له بحيث كان يسجل لأبنائه الثلاثة وقد تم توضيح الإشكال له وكان متفهما لذلك وقد أثنى على الجهد الذي يقوم به فريق التسجيل متحملين الضغط الكبير وانفعال المراجعين بسبب عدم حصولهم على مواعيد قريبة.</p> <p style="direction: rtl;">مبينين له بذل قصارى جهدنا في تقديم أفضل مستوى وجودة للخدمات</p>
Back
Delete