Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-78013
Issue Date
19/09/2023
Created By
EBahrani
Last Update
11/10/2023
Updated By
EBahrani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>انا المواطنة نور نبيل عبدالملك قمت بزيارة مركز مدينة خليفة لصحي السابعة مساء لاحتياجي للعلاج علما بان لدي التهاب في اصبعي وعندما ذهب للتمريض والمعاينة كانو الموظفين في القسم مجتمعين وياكلون وجباتهم وتاركين عملهم والمرضى وليست ان المريضة الوحيدة واخبرتهم بانني اتالم لا ساتطيع الانتظار هل هذ المركز هو مركز صحي للمعلاجة ام مجلس للضحك والمناقشات غير انه ذاك الاسلوب في التعامل معي جدا سيئ الرجاء النظر في موضوعي.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تعقيبا على االشكوى المقدمة فقد تم التواصل مع المراجعة حيث ابدت استيائها من تعامل ممرضات قسم المعالجة حيث قمنا بتهدئة المراجعة والسوال عن صحتها اولا ثم التخفيف من حدة كلامها عن طريق المواساة وان جل ما ترجوه هو تقديم الخدمات على اكمل وجه كما تم شرح اليه التصنيف للمرضى هذا الى جانت الاخذ بعين الاعتبار التعامل اللائق مع المرضى وتم شرح التصنيف لها على انها صنفت كحالة غير طارئة وان حالتها مستقرة والعمليات الحيوية كانت في المعدل الطبيعي.</p> <p>كذلك تم التواصل مع الممرضات المعنيات بالشكوى وضرورة التقدقيق في علميات التصنيف لتفادي مثل هذه الامور كما حثهم على التعامل مع المراجعين والمرضى بلطف وامتصاص غضبهم قد ر المستطاع . </p>
Back
Delete