Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-70242
Issue Date
13/06/2023
Created By
SEbrahim5
Last Update
16/10/2023
Updated By
SEbrahim5
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>السلام عليكم ورحمة الله اتقدم بشكوى على قسم السجلات الصحية بمركز سترة الصحي وذلك للاتي.. في حين استفساري عن بطاقتي وبطاقات اولادي( بطاقات صحتي) تم ابلاغي انه تم استلامهم من قبل .. بالرغم انني لم استلم اي منهم فبعد البحث منهم تبين انهم قاموا بتسليم البطاقات لعمتهم بدون علمي وبدون الرجوع لي وبدون ابراز اي مستند رسمي لهم كالبطاقة الذكية مثلا لقت تسلمت عمتهم البطاقات منذ اكثر من شهر ولم تسلمني اياهم حتى هذه اللحظة وعند استفساري منها يبدو انها قد فقدتهم لقد شعرت بضيق بسبب هذا التصرف وخصوصا انها اشياء خاصة ورسمية فكيف يتم تسليم أشيائي الخاصة بدون علمي.. هل هذه اخلاقيات المهنة؟ اني اطالب بتوضيح للموضوع واطالب بتسليمي لبطاقاتي وبطاقات اولادي لي شخصيا وعلى وجه السرعة هذه هي ارقام بطاقات السكانية 880804785 / 150808321 ابنتي/ 190212098 ابني معذرة على الاطالة وشكرا لكم</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>تحية طيبة وبعد:</h2> <h2>تم التواصل بمقدمة الشكوى السيدة/ منى المختار وذلك بخصوص شكواها على قسم السجلات وبعد التحقق من موضوع البطاقات تبين التالي:</h2> <h2>ان مقدمة الشكوى زميلة تعمل طبيبة في مركز احمد علي كانو الصحي وقد تلقى قسم السجلات بمركز سترة استفسار (الفترة الماضية) بخصوص بطاقات الطبيبة من قسم سجلات مركز احمد علي كانو وبناء على طلب الطبيبة.</h2> <h2>وبحسن نية قامت منسقة السجلات بالمركز واثناء زيارة عمة اولاد الطبيبة لتلقي العلاج بالمركز (حيث كانت متطوعة في فترة جائحة كرونا بمركز سترة ) حيث كانت المنسقة على علم بصلة القرابة بينها وبين الطبيبة قامت بتسليم البطاقات لتسليمها الى صاحبة الشان وهي الطبيبة مقدمة الشكوى وذلك لتسريع استلامها.</h2> <h2>كما تم التوجيه والتأكد هلى جميع منسقي السجلات بضرورة تسليم البطاقات لولي الامر او احد الوالدين شخصيا فقط وليس لاي طرف اخر على حسب القانون المعمول به.</h2> <p> </p> <h2>وكذلك تم اشعار صاحبة الشكوى بصرورة الحضور شخصيا اثناء فترة الدوام الرسمي الصباحي لاستلام البطاقات شخصيا من قسم السجلات بالمركز واحضار الهوية.</h2> <h2> </h2> <h2>هذا مالزم</h2> <h2> </h2> <h2>اداري المركز</h2>
Back
Delete