Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-16673
Issue Date
15/10/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
16/10/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2 style="direction: rtl;">تحية طيبه وبعد افيدكم علماً بإنني انا المدعو محمد احمد وانه بتاريخ ۱۲/۱۰/۲۰۲۳ ذهبت الى مركز محمد جاسم كانو الصحي واخذت موعد ۷:۳۰ مساءاً لزوجتي وعلى اثر ذلك حضرت الى المركز في الساعه ٧:١٥ وجلست في قاعة الانتظار حتى يتم استدعاء زوجتي من قبل الدكتورة (نيفين لمعي) الذي تم تحديد الموعد عليها وبعد الانتظار وانتهاء الفتره التي كنت انتظر فيها للدخول الى الدكتورة نيفين لم يتم استدعائي من قبلها وفي الساعه ٧:٥٥ مساءاً توجهت الى موظف الاستقبال واخبرني بإن اقوم بالدخول اليها دون الحاجة الى الانتظار وذلك لان موعدك كان في الساعه ٧:٣٠ مساءاً ومن ثم دخلت الى الدكتوره واخبرتها بأني كان لدي موعد معك واجابتني بإنني قمت بمداداتك في الساعه ٧:٠٠ مساءاً اي انه قبل نصف ساعه من موعدي المعتمد وانها قامت بالغاءه لمجرد عدم حضوري علماً بانني حضرت قبل الموعد المحدد وكانت تتحدث بتكبر واستهزاء وعدم الاحترام دون النظر الى حاجتي للموعد من أجل زوجتى المريضه وليس هذا من عمل الاطباء و اخلاقيتهم التى عهدناه منهم وكانت استفزازيه وعليه نود اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تحفظ حق المريض المراجع من التجاوزات الفردية</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;"> </p> <p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميل وأخذ كافة تفاصيل الشكوى و سيتم اتخاذ</p> <p style="direction: rtl;"> الاجراء اللازم مع الطبيبة المعنية لتفادي تكرار هذا الموقف مجددا</p>
Back
Delete