Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-51540
Issue Date
08/08/2023
Created By
SEbrahim5
Last Update
16/10/2023
Updated By
SEbrahim5
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>افيدكم علما بانه مستشفى كانو في منطقة النويدرات لا يوجد به جهاز للاشعة مما يسبب ضغط مضاعف على المرضى، لدي بنت وسقطت على رئسها وطلب الدكتور اشعة طارئة الا ان المركز جهازه متعطل من فترة طويلة مما اضطر الامر لنقل المريضة الى مستشفى سترة والانتظار بزحام الشوارع وتم عمل الاشعه هناك والمستغرف ان المستشفى رفض ادخال المريضة على الدكنور لديهم اجربنا مره اخرى للعودة الى مستشفى كانو لمعاينة الاشعة!! ما ذنب المريض كل هذا العناء والتعب،، من النويدرات إلى سترة ومن ثم الى النويدرات وكل ذلك بزحمة شوارع وانتظار متكرر!! تعطل الاجهزة امر متوقع ولكن ان يتم ارهاق المريض بهنا وهناك غير مقبول وخصوصا اذا كان الامر خطير. ارجو اعادة النظر في حالة التحويل لمركز سترة ارجوا اكمال العلاج هناك وليس استرجاع المريض لمركز اخر.. وارجوا النظر باصلاح جهاز الاشعة بمركز نويدرات،،، هذا ولكم جزيل الشكر والتقدير</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..</h2> <h2>تحية طيبة وبعد،،،</h2> <h2> </h2> <h2>في البداية كرئيس مجلس ادارة مركز سترة الصحي أتوجه بالشكر لادارة المراكز الصحية للجهود المبذولة ولاتاحة هذا البرنامج ليكون حلقة تواصل بين المراجعين والمركز الصحي في سبيل الأرتقاء بجودة الخدمات المقدمة من قبل المركز الصحي .</h2> <h2>في الرد على صاحب الشكوى جاسم هلال 811204707 في تاريخ 9/8/2023 بخصوص رفض معالجتة ابنته حور جاسم 160813832 في مركز سترة الصحي في تاريخ 8/8/2023 تم التحقيق في الشكوى المراجع والتحقيق مع قسم السجلات تبين لم يتم رفض علاج المريضة بتاتا بل بعد عملها للأشعة المطلوبة من طبيبها في مركز احمد علي كانو توجهت لقسم السجلات لاستكمال العلاج واخبرتها الموظفة بالسياسة المتبعة في نظام الضمان الصحي والتسيير الذاتي والاجرات الأنظمة في الدليل الأرشادي بضرورة المتابعة على حسب نظام اختر طبيبك وفي حالة الطارئه لمن هو غير تابعين للمجمعات التي يغطيها المركز الصحي (ولأن المريضة في مجمع سكني يتبع مركز احمد علي كانو ) سيتم تسجيلها للتصنيف والتقيييم في عيادة الرعاية العاجلة التصنييف في قسم المعالجة من قبل الممرضات ووجهت المريضة الي قسم المعالجه بعد تسجيلها في عيادة التصنيف الا ان المريضه ووالدتها لم يتوجهو الي قسم المعالجة في التمريض<br /> تم الاتصال بوالد الطفلة واخباره بالاجراءات المتبعة في نظام التسيير الذاتي وبنامج اخنر طبيبك والرعاية العاجلة وتم حث الموظفين بضرورة التواصل بشكل فعال وشرح التعليمات بصورة واضحة وسلسة للمراجعين وتم التاكيد على والد الطفلة باستعداد المركز الصحي كمركز 24 ساعة للأستقبال المراجعين والحالات الطارئه تحت ادارة المراكز الصحية الأولية.</h2> <h2>ودمتم دوما سندا وعونا ولكل جزيل الشكر والأمتنان</h2> <h2> </h2> <h2>الدكتورة مناهل الوداعي</h2> <h2>رئيس مجلس ادارة مركز سترة الصحي</h2>
Back
Delete