Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-66607
Issue Date
17/10/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
17/10/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">وزارة الصحة أرفع شكواي لكم يا وزارة الصحة المحترمين ضد الموظف المدعو علي بو حميد موظف الإستقبال في مركز محمد جاسم كانو الصحي هذا الموظف منذ سنوات طويلة وأنا أتحمل مستواه المتدني في الأخلاق والتعامل وخدمة الزبائن والإستقبال وكذلك المزاجية والهمجية والعنجهية فهو لا يفقه شيئا في أن المريض يجب أن تكون لديه معاملة خاصة وإنسانية أكثر من غيره فالمريض يأتي مريضا أو متألما ولكن هذا المخلوق يزيد مرضا فوق مرض المريض بتعامله الغير راقي فهو لا يبتسم بل يرفع صوته في معظم الأحيان فمنذ العام 2016 وأنا أتحمل وأتجرع مرارة سوء أخلاقه وتعامله وبقيت صامتا طوال هذه الفترة وأعطيته الكثير من الفرص لعله يرجع إلى صوابه ولكن يبدو أن هذا هو مستواه مع جميع المرضى القصة حدثت قبل دقائق معدودة أتيت للمركز وتوجهت له سائلا: لدي موعد في العيادات العامة هل هناك مواعيد للأسنان ؟ فأجابني كلا لا يوجد قلت له إنني أتألم كثيرا من خلال خبرتك هل يمكن للطبيب العام تحويلي لطبيب الأسنان فقال لي ( كيفك اللي تبغي تسويه سوه أنا ما أدري ) بصوت عالي ومرتفع .. وقال لي إذهب للأعلى واسألهم نرجو إيقاف هذه المهزلة ولن أسكت من الآن أبدا</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميل والاستماع مجددا لشكواه، مؤكدين له ضرورة معاملة المراجعين بصورة لائقة وأنه يتم توجيه الموظف خصوصا وبقية الموظفين لاتباع القواعد السلوكية في التعامل مع المراجعين</p>
Back
Delete