Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-24031
Issue Date
25/01/2023
Created By
SEbrahim5
Last Update
19/10/2023
Updated By
SMalalla
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>عدم صرف الكمية المفترض صرفها من ادوات قياس السكر من المركز الصحي (مركز سترة الصحي) كما تم تدوينها من قبل استشاري مجمع السلمانية الطبي والسبب كما جاء على لسان الممرضات ان هناك نقص في التوفير.. سؤالي لمن يهمه الامر بوزارة الصحة اليس استلام الكمية كاملة حق من حقوقي كمواطنة بحرينية.. لماذا يتم فتح علبة الاشرطة والابر واعطاء المريض اقل من نصف الكمية</h2> <h2> </h2> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>الى السيدة وهيبة الحلو</strong></p> <p><strong>رئيس الخدمات التمريضية لمراكز الرعاية الصحية الاولية</strong></p> <p>بعد التحية وفائق الاحترام..</p> <p><strong>الموضوع: الرد على عدم صرف أشرطة السكر</strong></p> <p>بداية، فإننا نرحب بتقديم جميع الخدمات للمرضى المترددين على المركز الصحي دون استثناء، ونود أن نحيطكم علما بأننا نقوم بصرف الأشرطة حسب الآلية المتبعة من قبل الإدارة في الفترة الحالية، وذلك من أجل توفير الاحتياجات لاكبر عدد من المرضى دون توقف او اخلال بخطة العلاج. حيث أن الصرف يكون لعدد كبير من المرضى التابعين للمركز ولم يكن هناك أي شكاوى على آلية الصرف حيث ان جميع المرضى متفهمين الوضع الحالي لمخزون الأشرطة.</p> <p>واشارة الى الموضوع أعلاه ، تم الحديث مع المريضة في نفس اليوم وتم إخبارها بآلية الصرف وأننا على أتم الاستعداد لاعطائها الكمية الموصى بها متى ما توفرت من المخازن المركزية . وقد أبدت تفهما كبيرا مشيدة بجهود الكوادر التمريضية في خدمة المرضى.</p> <p>ومع العلم فاننا قد قمنا بتسليمها ضعف الكمية التي تصرف للمرضى في الوقت الحالي على ان تستلم باقي الكمية خلال الأسبوع القادم وقبل نفاذ الكمية التي أعطيت لها.</p> <p>واخيرا، أننا في قسم التمريض نولي اهتماما كبيرا لتقديم الخدمات التمريضية لكافة المرضى بحيث يحصل كل مريض على الخدمة في الوقت المناسب.</p> <p><strong>ولكم منا جزيل الشكر ووافر التحيات</strong></p>
Back
Delete