Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-51939
Issue Date
13/07/2023
Created By
SEbrahim5
Last Update
18/10/2023
Updated By
SEbrahim5
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>بنتي تحتاج الى علاج عصب اسنان وعملت جلسة واحدة في مركز سترة الصحي وبعدها رفضو الاستمرار بعلاج العصب حيث قالو انهم وقفو علاج العصب وانا من ذو الدخل المحدود لا استطيع دفع مبلغ 80 دينار الى العيادات الخاصة</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>الفاضلة لينا فاروق صالح</strong></p> <p> </p> <p><strong>صباح الخير</strong></p> <p> </p> <p><strong>تم التواصل مع والد المريضة فاطمة عباس عبدالرضا والتي تحمل رقم الهوية </strong><strong>031108814 بخصوص موضوع تكملة علاج العصب مع أخصائية علاج العصب. فقد تم شرح البروتوكول المعمول به بخصوص آلية تحويلات علاج العصب على الأخصائيين وأنه يجب عليه مراجعة قسم الأسنان في غضون الأسابيع القادمة للتأكد من استئناف خدمة تحويلات علاج العصب </strong></p> <p> </p> <p><strong>وحيث أن الأب قلق بخصوص احتمالية خسارة السن الدائم، فقد تم طمئنة الأب بأن في حال الألم أو الاتهاب أو غيره يمكنه الرجوع إلى المركز الصحي لتلقي العلاج المناسب و تم حثه على أخذ الموعد عن طريق مركز الاتصال حيث أنه أشتكى هاتفيا من عدم قدرة ابنته على الحصول على المواعيد بالحضور الشخصي</strong></p> <p> </p> <p><strong>وبعدها تم التواصل مع مسؤولة قسم الأسنان بمركز سترة الصحي/ د.شيفا رحمانيان وإعلامها بالشكوى </strong><strong>. والتأكيد على التواصل مع أطباء القسم وتذكيرهم بأهمية التواصل الجيد مع المرضى و شرح كل ما يخص خطة العلاج مع المريض والتأكد من فهم المريض لذلك</strong></p> <p> </p> <p><strong>هذا ما لزم ولك خالص الشكر</strong></p> <p> </p> <p> </p> <p><strong>د.فاطمة السيد</strong></p> <p><strong>القائم بأعمال منسق منطقة محافظة العاصمة (ب)</strong></p> <p> </p>
Back
Delete