Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-94191
Issue Date
02/08/2023
Created By
FSaffaf
Last Update
19/10/2023
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>توجهت للمركز الصحي بجدحفص يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023 حوالي الساعة 11 ليلاً قام الموظف بتسجيلي في قسم التصنيف وطلب مني الانتظار لحين يأتي دوري جلست انتظر ولاحظت وجود العديد من المرضى الذين ينتظرون قبلي واستغربت من العدد في مثل هذا الوقت، سألت الموظف (ممرض) بقسم التمريض عن المدة الزمنية التي سنستغرقها في الانتظار أيضاً لحين يتم استدعلؤنا طلب مني الانتظار ايضاً وسيقومون باستدعاء المرضى حسب وقت وصولهم، انتظرت برهة ولم أرى اي مريض يتم استدعاؤه، سألأت موظفةأخرى وقالت انه لا يوجد طابور انتظار في النظام (السستم) فقلت لها لا يعقل فأنا سجلت منذ نصف ساعة وفي نفس الوقت حضر مريض آخر وكان ينتظر لمدة ساعة كاملة دون ان يتم استدعاؤه فقاموا بمراجعة السيستم بعد أن قمت بالمتابعة مرتين واكتشفوا انه هناك خلل، وجعلونا ننتظر لفترة أخرى حتى يتم اصلاح الخلل في الوقت الذي كنا ننتظر فيه كان بعض الممرضيين متجمعين حول بعضهم ويبدو انهم يتبادلون اطراف الحديث دون الاكتراث للمرضى اللذين ينتظرون، حتى أن واحدة من الممرضات عندما علمت بخلل السستم قالت (يوو أقول ويش فيهم يحارسون)</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>رداُ على ما ورد في الشكوى المقدمة نفيدكم علماً بأنه قد تم الاتصال بصاحب الشكوى بعد الاطلاع على تفاصيل التسجيل وقد تبين وجود خلل الكتروني في قائمة تسجيل المرضى حيث لم يتبين وجود أسماء مرضى في قائمة التصنيف خلال هذا الوقت. تم الاعتذار للمريض على هذا الخلل حيث ابدى تقبله على سرعة الاستجابة. وقد تم حث حث جميع الممرضين بمتابعة شؤؤون المرضى والأخذ بعين الاعتبار عدم مكوث اي مريض في قاعة الانتظار للتصنيف من اجل توفير افضل الخدمات التمريضية لنيل رضاهم واستحسانهم</p>
Back
Delete