Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-47924
Issue Date
17/10/2023
Created By
HMohsin1
Last Update
19/10/2023
Updated By
HMohsin1
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>لا توجد معاملة من قبل موضفين الاستقبال .لقد حضرت بتاريخ11_10_2023 الساعة التاسعة والنصف ليلاً، وتم دخولي على التصنيف و حالتي أعاني من ألم في الظهر شديد وعند المتابعة مع الاستقبال أخبرني الموظف بأنه لا يمكن من دخولي إلا عقب الساعه الثانية عشرة وهذا الوقت متأخر علماً بأنه يوجد مواعيد ودكاتره كافيه هذا الوقت هل يعقل كمواطن بحريني أن يعامل بهذه الطريقة وكأنه يرجع بيته بدون علاج خدمة التعامل مع الاستقبال معاملة غير جيدة أتمنى النظر في الموضوع وألا يتم الموضوع الى الجهات العليا.</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>تم التواصل مع العميل وشرح آالية حجز مواعيد الرعاية العاجلة في الفترة المسائية، وقد تم اخبارها بإمكانية ترتيب موعد مسبق على طبيب العائلة في الفترة من 7 صباحا الى 7 مساء عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات أو تطبيق صحتي او الموقع الالكتروني في الحالات الغير عاجله ، وقد رحبت بهذه الخدمة ، تم توجيه موظفي الاستقبال على حسن معاملة العملاء.</h2>
Back
Delete