Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-05774
Issue Date
10/08/2023
Created By
DQarqoor
Last Update
22/10/2023
Updated By
DQarqoor
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2> مقدم الشكوى لديه مشكلة بخصوص موظفة في قسم الصيدلية أسمها (سحر) ويدعي بأن في كل مرة يأتي لصرف أدويته تتعامل معه بفظاظة وازدراء ومع المرضى الآخرين. تتحدث معه بنبرة اعتلاء وتشكيك. ومؤخرا تذرعت له بعدم وجود تقرير من السلمانية في النظام وأن نوعية الدواء الموصوف لا تبين إن كان الدواء مزمن ام لا.</h2> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>تم التواصل مع مقدم الشكوى السيد علي جعفر من قبل رئيس مجلس إدارة مركز أحمد علي كانو الصحي الدكتورة فاطمة العلوي، وبعد الإطلاع على ملفه الصحي فإن المريض يأخذ نفس الدواء المصروف من قبل مستشفى السلمانية منذ 2019 ولديه تحويلان سنة 2019 و 2020 على المركز الصحي بنفس الدواء.</h2> <h2> ، في الوصفة الطبية Chrono ولكن تم وصف Chrono التحويل قبل الأخير 2019 لم يذكر فيه تفصيلاً كلمة </h2> <h2>لذا كان من الواجب صرف نفس الدواء الموصوف من قبل أطباء مستشفى السلمانية.</h2> <h2>تم توضيح ذلك للموظفة قبل وصول الشكوى وبحث حيثيات الصرف</h2> <h2>الموظفة قدمت شكوى على المريض لإداري المركز السيدة دلال القرقور فيما يخص اسلوب التعامل ورفع الصوت وذلك قبل رفعه الشكوى بنظام التواصل الوطنى وعليه تم التواصل معه من قبل السيدة دلال قرقور وأفاد بأن ما تفضلت به الموظفة غير صحيح وانه لم يرفع الصوت وإنما أستاء من أسلوب التحقيق والإطالة في الصرف في كل زيارة من قبل نفس الموظفة</h2>
Back
Delete