Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-29967
Issue Date
26/10/2023
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
26/10/2023
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اتقدم بشكوى على مركز انجنير من قبلي صاحبة الانسة مريم اسماعيل مقبل احمد الرقم الشخصي ٩٠٠٩٠٩٤٢٠ في البداية ذهبت الى مركز الصحي يوسف انجنير بمدينه عيسى الساعه ٦ ونصف، والا اذا تم تحويلي الى غرفة التصنيف وقدمت لهم مشكلتي الصحية بانه ظهري يألمني ، وبعدها اخبروني اذهبي الى الاستقبال لاخذ موعد لكشف الدكتور .. والا انصدمت بانه الموظف رفض باعطائي موعد وقال لي لن اعطيكي موعد لانه حالتك مصنفة غير طارئة كيف انت يا موظف استقبال تقرر وتصنف بانه حالتي غير طارئة وكيف انت يا موظف ترفض اعطاء موعد لكوني مواطنة او انسانه ورفض العلاج يا عديمي الانسانية والرحمة حسبي الله ونعم الوكيل ، وعلماً العلاج في مملكتنا قرره جلالة العظمة الملك حمد الله يحفظه ويرعاه ويطول بعمره مجانا لكل مواطن بحريني في دستوره الكريم هذا المركز مخالف لقانون الصحة ، وللعلم كان المركز شبه فاضي وخالي من المرضى الا اعداد قليلة ،، وذهبت الى رئيس الدكتور قال لي بامكان فحصك ولكن لن اسجلك ، الرجاء التكرم بالنظر الى مشكلتي واتخاذ الاجراءات اللازمة والا ساتقدم بشكوتي الى مكتب رئيس مجلس الوزراء</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريضة من قبل اداري المركز الصحي وتم شرح نظام التصنيف والطوارئ لها في فترات المساء والاجازات ولم تكن مقتنعة به وطلبت ان تتحدث مع رئيسة الاطباء وكذلك تم شرح نظام التصنيف من قبلها </p>
Back
Delete