Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-75242
Issue Date
12/02/2023
Created By
KHajeri
Last Update
29/10/2023
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,</p> <p>اود ان الفت عناية الاخوة الافاضل المحترمين، القائمين على تطوير الخدمات في وزارة الصحة وبالاخص المراكز الصحية. ان من الغير معقول ان المواطن يدخل على الموقع لاخذ موعد له ومن ثمه يود ياخذ موعد لابنه فيرفض النظام برسالة تظهر انك اخذت موعد للتو حتى ولو برقم شخصي اخر، كما انه من الغير معقول ان جميع المواعيد ممتلئة على الموقع ولما احضر شخصياً تكون المواعيد متاحه ! هل يعقل ان الموقع الذي وجد لكي يخدم الوقت يكون مجرد صورة ! كما اود ان الفت عنايتكم بانني حضرت شخصياً اليوم الاحد الموافق ١٢/٢/٢٠٢٣لمركز الدير الصحي في تمام الساعة ١٢:٣٠ مساءً لاخذ موعد لابنائي بعد المحاولة الفاشلة في اخذ موعد عن طريق الموقع ومحاولة فاشلة اخرى في الاتصال على رقم ٨٠٠٠٧٠٠٠، فانصدم بموظفة الاستقبال تخبرني عليك الرجوع مرى اخرى في تمام الساعة ٢:٠٠ مساءً لاخذ موعد .. لا يمكن اخذ موعد الان !!!! ماسبب ؟ هل من المعقول بعد تحملنا عدم فاعلية النظام لحفظ الوقت يجب الحضور اكثر من مره لحجز موعد فقط!؟ </p> <p>ارجو التكرم من المختصين النظر في الموضوع انف الذكر.<br /> شاكرين ومقدرين تعاونكم الدائم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض وشرح له طريقة اخذ المواعيد الاون لاين وايضا تم سؤاله عن الموظفة المذكورة وتنبيه الموظفة بعدم ارجاع المريض وتسجيل له موعد في حالات توافر المواعيد وقام المريض بشكري على التواصل السريع والخدمات المقدمة بالمركز</p>
Back
Delete