Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-66312
Issue Date
14/08/2023
Created By
NAbdulAal
Last Update
29/10/2023
Updated By
NAbdulAal
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2 style="direction: rtl;">انا مريضة ضغط دم واستلم أدويتي من مركز الكويت الصحي شهريا .. سابقا كانو يعطونا ادويه لشهرين ولكن في هذا الشهر مرتين اذهب لاستلام الأدويه ولسوء حظى لنفس الصيدلانيه ولا تسلمني الادويه تتعذر بان باقي مده اسبوع اول مره والمره الثانيه اخبرتني بأن باقي ٥ ايام .. هل استلام الأدويه يجب ان يكون الجباري قبل ٣ ايام ع انتهاء الادويه ؟؟ هل يعقل ان المريض ملزم يستلم أدويته الشهريه فقط ب ٣ ايام قبل نحن العاملين لا نجد المتسع من الوقت لجدوله اعمالنا .. هل يجب التردد يوميا ع المركز لكي تسمح باعطائي ادويتي، كما تزعم قبل ٣ ايام من موعد استلامها ؟؟؟ ولكن اذا لم استطع الذهاب لاستلام ادويتي الظروفي الصعبه ع الموظفة تحمل كافه المسؤوليه لما قد يصيبني .. كما انها فظة جدا عند سؤالي لها لماذا ؟ و هذي اول مره .. اجابت : يمكن عندي شي شخصي معاج .. روحي للي يعطونج الأدويه ؟؟ اسم الموظفه امل عباس ملاحظه ولانني ممرضه .. اعرف حق المعرفه ان الوصفه تكون لمده معينه وبعدد معين فاذا استلمت قبل أو بعد لا ضير في ذلك لانها الكميه المحددة لي في الفتره المقرر صرفها اتمنى ان تاخذ الشكوى بعين الاعتبار تحياتي</h2> <h2 style="direction: rtl;"> </h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2 style="direction: rtl;">تم التواصل مع المريضة وتوضيح آلية صرف الأدوية بشكل شهري لكل مريض وأفادت بأن الصيدلانية اخبرتها انها ستعطيها أدوية هذا الشهر ولكن يجب ان تتاخر الشهر القادم. رفضت المريضة الاستلام وقالت لن استلم وتتحملون مسؤولية ذلك .. </h2> <h2 style="direction: rtl;">حاولت كثيرا توضيح الموضوع مرة اخرى معها ولكنها لم تقتنع رغم كونها ممرضة وتعمل في السلك الحكومي، وقالت انها لن تأتي للاستلام وصممت على ذلك وأبدت استياءها مع التلفظ بكلمات شخصية كثيرة رغم محاولتي تهدأتها. </h2> <h2 style="direction: rtl;">تم التأكيد على امكانية استلام دواءها متى ما رغبت بذلك </h2>
Back
Delete