Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-97958
Issue Date
31/10/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
05/11/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد تم حجز موعد بواسطه تطبيق صحتي مع الدكتورة دلال العثمان التابع لمركز محمد جاسم كانو الصحي في الموافق الواحد والثلاثين من شهر اكتوبر في تمام الساعه التاسعة و الخمس دقائق. وقد تواجدت في المركز الصحي قبل موعدي المذكور حسب ارشادات التطبيق. بعد الانتظار لمدة نصف ساعه حضرت وتمت منادات اسمي مع شخص اخر عند التاسعة و النصف على الغرفة رقم (٢) تقريبا بعد خروج الشخص الاخر طلبت الدخول ولكنها قالت ستقوم بمنادتي ولكن بعد الانتظار نادت اشخاص اخرين . وحين طلبت منها الدخول قامت تقول بانها قد نادتني عند الساعه التاسعة صباحا ورفضت معالجتي وطلبت مني تجديد الموعد . حيث تم حجز موعد جديد لي من قبل التسجيلات على طبيب اخر ومن هذا المنطلق ارفع شكوتي اليكم للنظر في الموضوع. ولكم جزيل الشكر والتقدير</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميلة وأخذ كافة التفاصيل و تم التواصل مع الطبيبة المعنية وتنبيهها لضرورة الالتزام بمناداة المرضى حسب مواعيدهم و التعاون معهم</p>
Back
Delete